الفصل 381 إنقاذ الناس
من كان يعلم أنه بعد فترة من الوقت، رأوا جيانغ شي يخرج بالفعل من المنزل، وكان خائفًا للغاية لدرجة أن السيدة الشابة وشقيقها اختبأوا على عجل في الزاوية.
ألقى نظرة خاطفة، ورأى الاثنان أن جيانغ شي بدا راضيًا ونظر إلى الوراء، ثم خرج من الفناء دون النظر إلى الوراء، وأغلق باب الفناء.
دخل الشقيقان الغرفة بهدوء دون تردد وجاءا إلى خارج غرفة مو فانغ بينغ.
من خلال الفجوة، لم أستطع إلا أن أرى تشاو شياو سونغ مستلقيًا على ظهره على السرير، ومو فانغ بينغ يدير ظهره نحو الباب، كما لو كان يخلع ملابسه؟
رمش الأخوان، وما زالا يتساءلان عما إذا كان تخمينهما صحيحًا أم لا، وكان مو فانغ بينغ قد قام بالفعل بفك أزرار قطعة من الملابس ووضعها جانبًا.
ثم تابع حل العنصر الثاني ——
قامت السيدة الشابة والأخ بتوسيع أعينهم فجأة، وشعروا بعدم الارتياح قليلاً.
هذا، هذا، إذا خلعته مرة أخرى، ألن تكون عارياً...
احمر خجلا Xiaoluan وأدارت رأسها على عجل. كان وجه Xiaoyaer محرجًا أيضًا. لقد شعرت بالحرج من رؤية شكل Mu Fangping عندما كانت عارية.
على أي حال، قال الجميع أن مو فانغ بينغ كانت جميلة، لكنها لم تشعر بذلك على الإطلاق. أما بالنسبة للتجريد، فسيكون ذلك أقبح، أليس كذلك؟
عندما كانت شياو ياير على وشك الالتفاف، اتسعت عيناها فجأة، "عفوا!" فتساءلت!
هي، هي، هي - مو فانغ بينغ، كانت في الواقع تخلع ملابس تشاو شياو سونغ!
"من؟" من الواضح أن مو فانغ بينغ، التي كانت مذعورة بالفعل في قلبها، قد أذهلت من صرخة شياو ياير العالية، وسحبت يدها الممدودة، واستدارت وركضت نحو الباب في ثلاث خطوات.
اختبأ شياو ياير وشياو لوان بسرعة.
فتحت مو فانغ بينغ باب الغرفة ونظرت إلى الخارج، لكنها لم تر أحداً، ربت على صدرها وتمتمت: "هل سمعت ذلك بشكل خاطئ؟ أنا أخاف نفسي..."
بعد أن أنهى حديثه أغلق الباب ودخل إلى الغرفة. كان خائفا لفترة من الوقت، لكنه شعر بقليل من الشجاعة في قلبه.
"إنها وقحة جدًا، إنها في الواقع -" داستها شياو ياير بقدميها وقالت: "لا يمكننا أن نسمح لها بالنجاح!"
على الرغم من أن السيدة الشابة والأخ لا يزالان صغيرين، إلا أنهما ليسا أغبياء. بعض الأمور ينبغي أن يعرفها من كان ينبغي أن يجهلها، ولكنهم لم يفكروا فيها من قبل.
أنت تقرأ
الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معها
Fantasy1100 فصول ملخص الرواية 11 نسخة أخرى من "Farmers Have Girls Good Farming" متاحة أيضًا مجانًا للأعضاء! ترتدي زي فتاة قروية، مع طعام سيئ، ووحوش شرسة، وزوجة أب حثالة، وأفضل الأقارب، وإخوة صغار ضعفاء ينتظرون إطعامهم؟ هناك طريقة واحدة فقط أمام امرأة معينة...