241 : 280

194 7 0
                                    


  الفصل 241: عائلة مكونة من ثلاثة أفراد

  زادت ثقة Mu Qingli بشكل كبير لفترة من الوقت!

   بقوتها، ألا تزال قادرة على التعامل مع هاتين الدجاجتين الأصلعتين؟ أما الصغار فبالطبع يمكن تجاهلها.

   بسحب رأسه، غيّر Mu Qingli اتجاهه بلطف، وتحول إلى النقطة العمياء في رؤية زوجين Yaying، ثم زحف بخفة.

   يبلغ عمق العش حوالي مترين، ولا يسع مو تشينجلي إلا أن يفاجأ قليلاً عندما يراه، هؤلاء الرجال رائعون حقًا.

  باستخدام الغطاء واستخدام الفريسة ذات الأكوام العالية كنقطة انطلاق، نجح Mu Qingli في الدخول إلى العش واختبأ بسرعة خلف الفريسة.

كانت تحركاتها سريعة جدًا دفعة واحدة، لكنها ما زالت تلفت انتباه الزوجين يايينغ. بينما كانت مختبئة، حدقت عيون الزوجين يايينغ في الاتجاه الذي كانت تختبئ فيه مثل كشاف، ولم يعرف أحدهما. سواء كان الأب أو الأم، نادى مرتين وكأنه تحذير.

  حبست مو تشينغ لي أنفاسها، وغطت رائحة الفريسة أنفاسها ورائحتها بشكل جيد للغاية، مما جعلها تشعر بالارتياح قليلاً.

   بعد الانتظار لفترة من الوقت، لم يتردد مو تشينغ لي بعد الآن. تقدمت إلى الأمام ولكمت نسر الهاوية أمامها بلكمة قاسية.

لقد صعدت بقوة، لا لتأكل لحم النسر، بل لتخضعه. عندما بدأت، قامت بضبط قوتها بشكل طبيعي، وبعد ترددها مرارًا وتكرارًا، اختارت جسد النسر ذو الجلد واللحم السميكين. هجوم.

  إذا كنت تريد أن تأكل لحم نسر الجرف، فسوف تضرب رقبة الخصم الهشة مباشرة.

   أو ليس عليك التقدم على الإطلاق، فقط قم برمي السكين الطائر أولاً.

  تم ضرب نسر الجرف دون جدوى، وأصيب أفراد الأسرة الثلاثة بالذهول والصراخ، حتى أن الشخص الذي ضربها رفرف بزوج من الأجنحة الرهيبة وصرخ للخلف عدة خطوات.

   لكن Mu Qingli تفاجأ سرًا بأن قدرة هذا الرجل على مقاومة الهجمات قوية جدًا.

على الرغم من أنها لم تستخدم كل قوتها، إلا أن القوة التي استخدمتها لم تكن صغيرة بالتأكيد، ولم يتخذ نسر الجرف سوى ثلاث أو أربع خطوات للخلف للوقوف بثبات، وكان هذا لا يزال في حالته الحالية. لم يتفاجأ مو تشينجلي.

  إذا لم يكن هذا الرجل في مثل هذه الحالة الضعيفة، فيجب أن يكون قادرًا على مقاومة المعارك، أليس كذلك؟

رأت الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد بوضوح أن مو تشينجلي كان دخيلًا، صرخت وحدقت بها بشراسة، حتى الرجل الصغير الذي لم ينمو حتى شعره حدق في عينيها الدائريتين الداكنتين. صرخ عليها بشدة.

الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن