101 : 140

253 8 0
                                    


   الفصل 101 الزوجان اللذان هربا

   من الواضح أن سارق النبيذ على مرمى البصر، لكن لا علاقة له به، كيف يمكن للقردة العملاقة أن تستسلم بهذه السهولة؟

   على العكس من ذلك، كان أكثر غضبا!

لذلك أطلق الأحد عشر أو القردان العملاقان العنان لقوتهما الغاشمة، وبغض النظر عن الاصطدام، فقد انهاروا الكهف ودفنوا الملابس فيه. وبعد فترة من الوقت، استدار وغادر بسعادة.

  لم يذهب مو يونشن بعيدًا، لكنه زحف خلف الشجيرات ليس بعيدًا وشاهد الحركة هنا.

   عندما رأيت مثل هذه الحركة الكبيرة، لم أستطع إلا أن أشعر بالدهشة، وتجمد قلبي: إن قوة هؤلاء الرجال مرعبة حقًا.

  لقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية للهروب، ولا أعرف ماذا حدث للسيدة.

  لم يستطع مو يونشن إلا أن يشعر بالقلق والقلق، وعاد بسرعة إلى نفس الطريقة، متمنيًا أن يسقط من السماء ويظهر أمام مو تشينجلي.

   عندما وصل إلى المكان الذي تم فيه فصل النقطتين، رأى مو تشينغ لي يتجول هناك، ومن الواضح أنه ينتظره، ولم يستطع إلا أن يبتسم ويدفئ قلبه.

هدأ القلب العصبي والمضطرب على الفور، وصرخ "ملكة جمال" وركض، وعانق مو تشينجلي بإحكام بين ذراعيه وابتسم: "كنت أعرف أن زوجتي ستكون بخير! ماذا عن هؤلاء الرجال ذوي الأطراف المتقدمة والعقول البسيطة؟ خصم زوجتي !"

   ضحك مو تشينغلي، وتحرر من ذراعيه ووقف بشكل مستقيم، ونظر إليه لأعلى ولأسفل وابتسم: "أنت لست سيئًا! خذ هذا، اذهب، دعنا نذهب إلى السلحفاة الكبيرة لتسوية الحساب."

   أعطاه حبة دواء ورفع حاجبيه.

   "نعم، هذا الرجل مكروه للغاية!" أخذ مو يون الحبوب بعمق وشعر بتحسن. بالتفكير في السلحفاة الكبيرة التي ليس لديها ولاء، كان مكتئبًا أيضًا.

   هذا الرجل ركض بسرعة كبيرة، من كان يظن أنه سيكون سلحفاة!

   لا تلعب دور الناس بهذه الطريقة في اللحظات الحرجة.

  ولحسن الحظ، كان الاثنان منهم. لو كانوا شخصا آخر، لكانوا قد قذفوا منذ فترة طويلة.

  بالتفكير في هؤلاء الرجال الضخمين والقتلة، لا يزال الاثنان قلقين بعض الشيء. وبما أنهم وحدوا قواهم في النصر، وسقط الحجر على الأرض، فإنهم ليسوا في عجلة من أمرهم للتعجل والمشي بحذر.

  وعلى الرغم من أنني كنت أعرف أن ذلك غير محتمل، إلا أنني أعطيت الأولوية للوقاية، خوفًا من التعرض للقتل على يد تلك القرود العملاقة.

  وبالعودة إلى المكان الأصلي، كانت السلحفاة الكبيرة تنظر حولها ورقبتها ممدودة. عندما رأوهم، نشروا مخالبهم على الفور ودهسوا. مددوا أعناقهم وفركوا ملابسهما إرضاءً.

الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن