141 : 180

200 7 0
                                    


   الفصل 141 كرنفال قبل موسم الأمطار

   لم يستطع Mu Zhihong إلا أن ينظر إليها مرة أخرى وقال: "ثم، ثم أقل. أقل..."

   ابتسمت السيدة جيانغ على عجل وقالت: "ما هو المبلغ الأقل ملاءمة لك يا زعيم القرية؟"

   اعتقد رئيس القرية تشاو أنني لا أعتقد أنه الأنسب! بالطبع، كان يعلم أنه إذا قال هذا، فإن جيانغ شي ومو تشى هونغ لن يوافقوا، لذلك استنشق، "التفاوض بشأن الأمر بنفسك".

   السعر النهائي 800 جنيه. على الرغم من أن Mu Zhihong لم يكن راضيًا بعد، إلا أنه لم يعد هناك المزيد من المشاكل بعد كل شيء.

   انتهت العاصفة.

   شكر مو تشينجلي ومو يون رئيس القرية وغادرا للعودة إلى المنزل.

   لم تستطع إلا أن تتنهد في وجه مو يون: "أوه، يا له من مؤسف! لا ينبغي التخلص من تلك الذئاب المسلوخة! هذا أكثر من 800 قطط!"

   أعطاها مو يون "بففت" عميقًا! ابتسم ونظر إليها وقال: "هل أنت متأكدة أنك أرسلت ذئبًا كهذا ولن يطلب منك الجلود؟"

   قال مو تشينغلي: "ما يريده هو اللحم، ولم يقل أنه يريد الجلد!"

   ضحك مو يونشن بصوت عالٍ، "سيدتي على حق!"

   عاد Mu Zhihong والسيدة Jiang إلى المنزل، دون الحاجة إلى سؤال Mu Zhihong، شرحت السيدة Jiang أولاً سبب انسحابها، وفكرت Mu Zhihong في الأمر، لقد كان الأمر كذلك بالفعل. سيكون الأمر سيئًا إذا أسيء فهم رئيس القرية وعائلته. لم يكن بوسعهم إلا أن يشعروا بألم في الجسد، ويصرون بأسنانهم ويقولون إن مو تشينجلي ومو يونشن رخيصان.

   وبحلول هذا الوقت، يقترب موسم الأمطار أكثر فأكثر. في الآونة الأخيرة، تغير الطقس بشكل ملحوظ. يبدو أن السحب في السماء أصبحت أقل كثيرًا، والشمس لم تعد دافئة كما كانت من قبل.

   وكعادتها، قبل موسم الأمطار، ستقيم القرية حفل عشاء كبير في الساحة الرئيسية.

  وتبرعت كل عائلة بجزء من الطعام والحطب، وفي الليل أشعلت أكوام من النيران في الساحة، واجتمع الجميع في سعادة.

   وهذا العام ليس استثناء.

   يتم إشعال كل عام 80 نارًا، وستكون هناك نار كبيرة جدًا في المنتصف، وتحيط بها حرائق صغيرة، وسيكون حوالي عشرين أو ثلاثين شخصًا مجموعة.

   وفي كل عام، يقوم رئيس القرية بتعيين شخص ليكون مسؤولاً عن ترتيب ذلك.

   الحطب هو أن تبادر كل عائلة بحمل حزمتين إلى الساحة، ويقوم شخص خاص بإحصائهما.

   كما يوجد شخص خاص يقوم بجمع اللحوم وغيرها من الأطعمة التي يمكن دفنها في النار، مثل القلقاس واليام وغيرها، والتي يمكن دفنها في النار، ويتم تنظيفها بطريقة مركزية. يتم تعبئة السلال وتوزيعها حسب النار.

الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن