الفصل 401 الهبوط
انتهت المعركة أخيرا. وكانت السمكة الكبيرة نصفها طافية ونصفها مغمور في الماء. جلس عليه مو تشينجلي ومو يونشن، يلهثان، وكان لا يزال هناك دم يتدفق من جسده الفوضوي بسرعة. يذوب في الماء، ويصبغ الماء الصافي باللون الأحمر الفاتح.
نظر شخصان كانا محرجين ومرهقين إلى بعضهما البعض وضحكا معًا.
لم يستطع مو يونشن أن يساعد في مد يده، وتمشيط خصلة من الشعر المبلل الملتصقة بوجه مو تشينجلي، وقال بابتسامة: "نحن محظوظون، هذا ليس سيئًا!"
من الواضح أيضًا أنه كان متعبًا جدًا، وكانت الأيدي التي كانت تعبث بشعرها ترتجف دون حسيب ولا رقيب.
أراد مو تشينغ لي في الأصل أن ينظر إليه، ولكن فجأة رق قلبه، وابتسم له، وقال: "نحن أيضًا نعتبر أننا هربنا من فم السمكة، وكان من حسن الحظ أنك ساعدتني الآن في الماء، وإلا سيكون الوقت قد فات. وأخشى أنني وصلت بالفعل إلى بطن ذلك الرجل الضخم!"
لمس مو يون ذقنه بعمق، ورفع حاجبيه، وقال بابتسامة: "لذلك يمكن اعتباري منقذ سيدة؟ يجب أن أتعهد بنعمة إنقاذ الحياة بنفسي! علاوة على ذلك، نحن بالفعل زوج وزوجة! سيدة ، تحدث عن ذلك، دعنا متى ستكون مستديرة؟"
احمر وجه Mu Qingli الشاحب قليلاً فجأة، ونظرت إلى Mo Yun نظرة عميقة: "لا يمكنك قول أشياء جيدة عنك! إذا قلت أشياء جيدة، عليك أن تحدث فرقًا كبيرًا!"
ضحك مو يونشن بصوت عال.
كانت هناك جميع أنواع الضوضاء في الماء، وكانت المياه ترتفع. نظر مو تشينغلي إلى الماء، ورأى أنه في مرحلة ما، كانت مجموعات لا حصر لها من الأسماك، الكبيرة والصغيرة، قد سبحت بالفعل، وتحيط بهذا العملاق دون توقف. المبحرة.
فتحت بعض الأسماك الكبيرة آكلة اللحوم أفواهها، وأسنانها الحادة تعض وتقضم الأسماك الكبيرة.
لم تستطع منع نفسها من الضحك والتوبيخ: "هؤلاء الرجال جيدون حقًا في استغلالهم. عندما كانوا يقاتلون الآن، لم يختف أي من الأشباح. لقد مات هذا الرجل الضخم للتو، ولا أعرف أين هم هؤلاء الرجال مطاردته بهذه السرعة!"
قال مو يون بابتسامة عميقة: "بهذه الطريقة، يبدو أننا نصنع فساتين زفاف للآخرين مرة أخرى مقابل لا شيء. يجب أن يكون الأخ الأكبر جاو والآخرون في عجلة من أمرهم، فلنذهب!"
نظرت مو تشينغلي إلى السمكة الكبيرة، لكنها كانت غير راغبة بعض الشيء: لماذا هي التي تقتل في كل مرة، ولكن هذه الأسماك الكبيرة والصغيرة هي التي تصبح رخيصة؟
على الرغم من أن السمكة الكبيرة قد قضمتها بشدة لدرجة أنها حتى لو أعطيت لها، فإنها لن ترغب في ذلك، ولكن كان عليها أن تأخذ شيئًا لتكتفي به، أليس كذلك؟
أنت تقرأ
الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معها
Fantasy1100 فصول ملخص الرواية 11 نسخة أخرى من "Farmers Have Girls Good Farming" متاحة أيضًا مجانًا للأعضاء! ترتدي زي فتاة قروية، مع طعام سيئ، ووحوش شرسة، وزوجة أب حثالة، وأفضل الأقارب، وإخوة صغار ضعفاء ينتظرون إطعامهم؟ هناك طريقة واحدة فقط أمام امرأة معينة...