الفصل 481: فعالية بذور اللوتس المائية
صافح مو يونشن يدها بلطف وابتسم بهدوء: "يمكننا تخزين أكبر قدر ممكن. يجب ألا يتم كشف سوار الفضاء الخاص بك، وإلا ستكون هناك مشكلة لا نهاية لها."
"حسنا انا اعلم!" ابتسم مو تشينغ لي.
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، كان شياويير وشياولوان يطيران بين أشجار الصنوبر، ويصرخان ويطاردان سنجابًا صغيرًا.
كان السنجاب الصغير خائفًا جدًا لدرجة أنه صرخ وركض. كان الرجلان الصغيران يضحكان ويطاردانه. كانت الغابة بأكملها مفعمة بالحيوية.
انحنى مو تشينغلي على المنزل الخشبي وابتسم وهتف لهم.
كان الصغيران أكثر نشاطًا، وكانت أجسادهما خفيفة مثل طيور السنونو، وكانا يطيران بين الأغصان وأوراق الشجر، يضحكان ويضحكان. في الواقع، حتى مو تشينجلي استطاع أن يرى أن الرجلين الصغيرين كانا يلعبان مع السنجاب الصغير.
على الرغم من أن السنجاب الصغير رشيق جدًا ويتنقل بسرعة كبيرة بين الفروع، إلا أنه ليس من الصعب على Xiaoyaer وXiaoluan الإمساك به ببراعتهما الحالية.
لم يستطع Mu Qingli إلا أن يقول "مرحبًا"، وقال بحسد: "لسوء الحظ، لقد تقدمت في السن، وإلا سيكون من الأفضل لك أن تعلمني Qinggong!"
تم ممارسة Qinggong منذ الطفولة، ولكن لا يمكن ممارسة عظام جسم Mu Qingli الآن، لذا فإن رؤية شخصيات Xiaoya'er و Xiaoluan الخفيفة والرشيقة بين الفروع لا يمكن إلا أن تحسد.
عانقها مو يونشن في دائرة خلفها، وأحنى رأسه وقبل جبينها، وابتسم وقال: "أليست السيدة جيدة في صقل الدواء؟ سمعت أنه بمساعدة الطب، حتى البالغين يمكنهم تعلم تشينغ قونغ، و سيدة تحب ذلك. عندما نخرج، اسأل سيدي لمعرفة ما إذا كان يعرف أي أدوية. لا تقلل من شأن سيدي. على الرغم من أنه لا يستطيع صنع الدواء، إلا أنه رجل عجوز أصبح مكررًا. إنه يعرف الكثير. !"
أعطى مو تشينغ لي ابتسامة "شاذة"، ومن الاستماع إلى كلماته، عرف أن العلاقة بينه وبين سيده يجب أن تكون جيدة جدًا.
"هذا جيد، ثم عليك أن تعلمني!"
"بالطبع!"
لوح Mu Qingli لـ Xiaoyaer وXiaoluan: "العصيدة جاهزة تقريبًا، عد لتأكل العصيدة، توقف عن إثارة المشاكل!"
هذا الصباح، قمنا بتحضير عصيدة كبيرة من العظام مع قطع أضلاع الخنازير البرية، وأضفنا الجمبري. عند الأكل رشي القليل من البصل الأخضر المفروم ناعماً فهو جميل ولذيذ.
وافق Xiao Ya'er وXiao Luan، لكنهما لم يمسكا بالسنجاب الصغير المسكين ولم يسمحا له بالهروب.
أنت تقرأ
الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معها
Fantasy1100 فصول ملخص الرواية 11 نسخة أخرى من "Farmers Have Girls Good Farming" متاحة أيضًا مجانًا للأعضاء! ترتدي زي فتاة قروية، مع طعام سيئ، ووحوش شرسة، وزوجة أب حثالة، وأفضل الأقارب، وإخوة صغار ضعفاء ينتظرون إطعامهم؟ هناك طريقة واحدة فقط أمام امرأة معينة...