الفصل 241 من زوجة الجيش المولودة من جديد لينغرين: مرحبًا بكم في قصر الجحيم (التحديث الثاني)إعدادات"ما هو الوضع، ألا يعني أنه يمكنك الدخول إلى قاعدة التدريب طالما اجتزت حفل الترحيب؟ لماذا يوجد شيء من هذا القبيل! ثلاثمائة مكان، وهذا يساوي معدل الإقصاء بنسبة 50٪! "
"أيها المدرب، بما أننا هنا، فهذا يعني أن لياقتنا البدنية ترقى إلى المستوى المطلوب تمامًا، فلماذا لا نزال بحاجة إلى التقييم!"
"هذا صحيح، نحن من بين القلائل الأوائل في الدوري، ولا يزال يتعين علينا تقييم لياقتنا البدنية. أليست هذه خدعة؟"
أعرب بعض الأشخاص ذوي الروح القتالية عن استيائهم بعد سماع ذلك.
الأموال محدودة، وعدد الأماكن غير كاف، أيها الأشباح المخادعون، ولا يوجد تمويل لاختيار God Killing. .
عند سماع شكاوى هؤلاء الأشخاص، لم ينفد صبر لي جينغيون، ووقف بهدوء شديد حتى شعر هؤلاء الأشخاص أن المدربين الستة أمامهم لديهم تعبيرات مهيبة وكان الجو المحيط غريبًا، وهدأ أخيرًا.
"إنتهى الأمر!"
الكلمات الأربع الباردة جعلت الجميع يشعرون بنسيم الهواء البارد. أظلمت عيون لي جينغيون، وكان غضبه ممتلئًا. حتى لو كانت هناك بوابة حديدية، يمكن للجميع أن يشعروا بضغط قوي.
"هل تعرف لماذا يمكن أن تصبح القوات الخاصة التي تقتل الله الفريق الأكثر نخبوية في المنطقة العسكرية الجنوبية أو حتى مملكة شيا بأكملها؟ ذلك لأن كل عضو في فريق قتل الله لديه قوة لا يستطيع الآخرون القيام بها! فقط إنجازاتك في !"
مع ذلك، أدار لي جينغيون رأسه قليلاً ونظر إلى قمة الجبل من بعيد!
"انظر، هناك ثلاث نقاط وجهة، يبلغ إجمالي طولها 25 كيلومترًا، وكل نقطة وجهة لها علم مناظر. أريدك أن تجمع ثلاثة أعلام بألوان مختلفة وتعود إلى هنا. بالمناسبة، كل نقطة لديه علم مطابق. عدد الأعلام هو 500 و 400 و 350 على التوالي، مما يعني أنه يمكن القضاء على أولئك الذين لم يحصلوا على الأعلام مباشرة، وأولئك الذين جمعوا الأعلام الثلاثة، أول 300 عضو في الفريق يصلون إلى هنا "ادخل مباشرة. قاعدة تدريب خاصة، أشخاص آخرون، سوف نقوم بترتيب المركبات لإرسالها إلى القوات الأصلية!"
عند الحديث عن ذلك، توقف لي جينغيون لفترة من الوقت، ثم قام بمسح الفريق خارج الباب وأضاف.
"بالطبع، إذا لم يعجب أي منكم بهذه اللعبة، فيمكنه المغادرة الآن. لقد كنت دائمًا عادلاً، ولا أحب الإجبار، لذلك لديك الحق في الاختيار، ولكن إذا بقيت، فلن أفعل ذلك". "لا أريد سماع أي شكوى، لأنه هنا، لدي الكلمة الأخيرة! تذكر أن كلماتي في قصر الجحيم هي القواعد! الآن، لديك دقيقة واحدة لتقرر ما إذا كنت ستذهب أو تبقى!"
أنت تقرأ
زوجة عسكرية تولد من جديد لينغرين
Fantasy685 فصول إنها ملكة معروفة في عالم المرتزقة. لقد تعرضت للخيانة من قبل الشرير وولدت من جديد على جسد الشابة من عالم المرتزقة. يا رجل، إنه مجرد فائز في الحياة. لوه جينغشو، أكبر أفراد عائلة لو في كيوتو، قبل عيد ميلادها الثامن عشر، كانت عضوة في عصابة في ك...