301 : 340

371 8 0
                                    



Reborn Military Wife Lingren الفصل 301: الحرب نفسها قاسية (16)إعدادات

من ناحية أخرى، لم يكن لدى زيتونج أي مخاوف. لم تفهم حتى نقطة الالتقاء أن القطة النمر أخذت حقيبة الظهر في يدها وقالت شيئًا بصوت واضح.

"مدرب اوسلوت، شكرا لك!"

القط النمر ابتسم للتو بشكل شرير.

وصل Si Zheng إلى نقطة الالتقاء مبكرًا، ورأى Li Jingyun وLuo Jingshu يقتربان من بعيد. لم يكن يعرف ما الذي يتحدثان عنه، لكنه رأى الاثنين يقفان معًا، وكانت الصورة متقطعة ومتناغمة.

دخل Luo Jingshu إلى الفريق ووقف أمام Si Zheng، ونظر إلى الظهر النحيف والبارد، وومض خراب خافت في عيون Si Zheng.

عندما اختطف Gong Jianing Luo Jingshu الآن، لم يكن أقل توتراً من Li Jingyun، وحتى الآن، كان يفضل Gong Jianing أن يختطف نفسه.

لحسن الحظ، لم يكن Luo Jingshu في خطر، لكنه علم أيضًا بخبر حطم قلبه تمامًا، وهو أن زهرة Luo Jingshu الشهيرة لديها مالك، ويمكنه الاستسلام تمامًا.

لكن بعض الأشياء لا يمكن فعلها بالكلمات، مثل المشاعر تجاه هذه المرأة.

في الواقع، لم يكن سي تشنغ نفسه يعرف متى وقع في حب هذه المرأة. عندما كان في شركة التجنيد، كقائد فرقة لوه جينغشو، رأى مثابرة هذه الفتاة ومثابرتها، من الاهتمام الأولي إلى التقدير اللاحق.

ببطء، اعتاد Si Zheng على الاهتمام بكل تحركات Luo Jingshu، وأراد أن يعرف كل جزء منها. كلما عرف أكثر، زاد تقديره لهذه المرأة، وتدريجيًا، وقع في فخها، غير قادر على تخليص نفسه.

ولكن منذ ذلك الحين، أدرك سي تشنغ أن هذه الجندية ذات المظهر العادي قد لا تكون عادية. بعد عدة لقاءات، رأى لوه جينغشو مع أشخاص مختلفين، وكان الطرف الآخر نبيلًا جدًا. رجل.

كان هناك تخمين في قلبه، مما جعله يتخلى عن أحلامه بشأن لوه جينغشو. كلما عرف أكثر، كلما عرف الفجوة بينه وبين لوه جينغشو، لذلك اختار إخفاء هذا الشعور.

ولكن الآن، عندما يراه حقًا هو ولي جينغيون يقعان في حب بعضهما البعض، لا يزال قلبه يؤلمه بشكل لا يمكن السيطرة عليه. هذه الفتاة الباردة، مثل لوتس الثلج المقدس، تجعله يجرؤ فقط على النظر من بعيد. وأخيراً وجدت النصف الآخر الذي تستحقه.

لي جينغيون، الشخصية الأسطورية للمنطقة العسكرية الجنوبية، رجل أسطوري، يستحق حقًا لوه جينغشو. يقف الاثنان معًا، وهما غير مباليين بنفس القدر، مع تلميح من الغطرسة والغطرسة في عظامهما. الدفء الكثيف والدفء، ربما هذا هو ما يسمى بالموهبة والجمال، المصنوع في الجنة!

فجأة، ربت سي تشنغ على كتفه، واستدار، ورأى وو ليانغ يحدق به بقلق، وابتسم، ولم يستطع معرفة ما إذا كان صادقًا أم متظاهرًا، ولكن على الأقل كان قلبه يتمنى بصدق لوه جينغشو، هذا ممتاز الفتاة تستحق أن يكون لها رجل قوي ويحرسها.

زوجة عسكرية تولد من جديد لينغرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن