الفصل 221: الزوجة العسكرية المولودة من جديد لينغرين: الرفيق لوه جينغشو هي أخت الزوج (اثنان أخريان)إعداداتبعد الانتهاء من التحدث، خرج لوه جينغشو من الخيمة مباشرة، بينما كان الثلاثة منهم لا يزالون يقفون على الجانب بغباء، مع نظرة الصدمة والازدراء على وجوههم.
بالنظر إلى ظهر Luo Jingshu الغاضب، ابتسمت Luo Jingshu بمرارة، وبعد ذلك، ومض أثر من البرودة على وجهها، ورفعت عينيها، ولم تعد ترى الحب الرقيق مثل الماء الآن، فقط اللامبالاة التجارية.
"ما أخبارك؟"
"كابتن، هذا ليس شيئًا مهمًا حقًا. يريد قائد الفرقة في المنطقة العسكرية أن نرسل عددًا قليلاً من الأشخاص إلى الطريق الجبلي المسدود على بعد عشرة كيلومترات. قال نعم، لا يمكن لسيارة الإنقاذ هناك أن تأتي، دعونا اعتدنا أن نحضر الإمدادات أولاً، لا، نريد فقط أن نأتي إليك ونخبرك!"
"هذا كل شيء!"
رفع لي جينغيون رأسه، وكان هناك تلميح من الجلالة في لهجته، مما جعل الأشخاص الثلاثة يرتجفون لفترة من الوقت. كانت عيون قائدهم مخيفة للغاية، ولم يندفعوا إلى هناك عن قصد!
في هذا الوقت، حدق Old K وWen Jinchen في Yin Wenjun الذي كان يقف في المنتصف، لأن الاثنين تم جرهما من قبل Yin Wenjun كرقائق. من كان يظن أن يواجه مثل هذا الشيء!
أومأ Yin Wenjun برأسه، وكان ظهره مبتلًا، ألا يمكن أن يكون مخطئًا، لقد أثار هذا الأمر الكثير من الضجة، مهلاً، لماذا هو سيئ الحظ إلى هذا الحد!
"يا رئيس، هذا كل شيء، ألست أنت قائدنا؟ يجب أن أخبرك!"
نظر لي جينغيون إلى الأشخاص الثلاثة، ورأى تعابير استيائهم، وأومأ برأسه، ثم لوح بيده وقال.
"فهمت، اخرج من هنا!"
"مهلا، اخرج الآن، اخرج من هنا!"
كان Wen Jinchen أول من تهرب من الخيمة، ناهيك عن الابتعاد عن الطريق، حتى لو سمحت لهم بالزحف على ركبهم، فهذا أفضل من البقاء هناك والقبض عليهم من قبل أعين قائدهم!
مشى العجوز K في الخلف، وعندما كان على وشك الخروج من الخيمة، فكر لبعض الوقت، وأظهر تعبيرًا شجاعًا، ونظر إلى لي جينغيون، وقال بجدية.
"يا رئيس، كن لطيفًا مع تلك الفتاة، فلن تجد زوجة مثل هذه!"
بعد أن انتهى من التحدث، وقبل أن يغضب لي جينغيون، كان العجوز كي قد هرب بالفعل ولم يتمكن من العثور على أي شخص.
بالنظر إلى الخيمة الفارغة، ألقى لي جينغيون نظرة خاطفة على المناديل المبللة التي ألقاها لوه جينغشو في الزاوية. وفجأة جلس شخص هناك وضحك. ثم، عندما عاد لوه جينغشو، رأى صورة غريبة.
أنت تقرأ
زوجة عسكرية تولد من جديد لينغرين
Fantasy685 فصول إنها ملكة معروفة في عالم المرتزقة. لقد تعرضت للخيانة من قبل الشرير وولدت من جديد على جسد الشابة من عالم المرتزقة. يا رجل، إنه مجرد فائز في الحياة. لوه جينغشو، أكبر أفراد عائلة لو في كيوتو، قبل عيد ميلادها الثامن عشر، كانت عضوة في عصابة في ك...