Reborn Military Wife Lingren الفصل 541: ظهور الزعيم الكبير للقاعدة (اثنان آخران)إعداداتما يقلق جيا يوانغ، يفهم لوه جينغشو، وأعتقد أن جيا يوانغ ليس الوحيد الذي لديه مثل هذه المخاوف، ولكن الآن بعد أن حدثت الأمور، لماذا لا نعتبر المأساة بمثابة بداية لحياة أخرى!
إذا كان خطيب Qin Xiaoxiao لا يزال قادرًا على التمسك بالنية الأصلية ومنح Qin Xiaoxiao حفل زفاف كبير، فسوف يمنحون جميعًا بركاتهم، ولكن إذا تراجع هذا الشخص ولم يتمكن من تحمل المسؤولية في المستقبل، فهذا يعني أن الرجل لا يستحق عمر تسليم Qin Xiaoxiao.
ويعتقد Luo Jingshu أكثر أنه طالما أن Qin Xiaoxiao راغبة، فسيكون هناك من يرغب في الاعتناء بها لبقية حياتها. هذه ليست مسؤولية أو ذنب. ربما فهم Yunzhe قلبه منذ وقت طويل، لكن الاثنين كانا في عداد المفقودين. .
لكن الآن، هذه ليست فرصة لهم لتجديد مصيرهم. على الرغم من أن Luo Jingshu حزينة على Qin Xiaoxiao، إلا أنها لم تقلق أبدًا بشأن مستقبلها، لأنه لن يطلب منها أي شخص يمكنه المشاركة في قتل الآلهة أن تنحني حياتها.
بعد دخول Luo Jingshu، كان الطبيب يتحدث إلى Zitong، وأوضح Yun Zhe بعض التفاصيل حول رعاية Qin Xiaoxiao. لم يكن لدى Yun Zhe القلب للاستماع في هذا الوقت. لحسن الحظ، كان Zitong عاقلًا بما يكفي لتسجيلها واحدة تلو الأخرى.
نظر لوه جينغشو إلى Yunzhe، ومشى وربت على كتفه.
"سوف تكون بخير!"
"لوه لوه، لقد كانت هنا لإنقاذي. كان من المفترض أن ألتقط تلك اللقطة، لكنها منعت ذلك من أجلي. كيف يمكن أن تكون هناك مثل هذه الفتاة الغبية في هذا العالم؟ لقد آذيتها مرارًا وتكرارًا. لماذا يجب عليها أن تفعل ذلك؟ هذا، ألا ينبغي لها أن تكرهني؟"
"إذا كانت من هذا النوع من الفتيات، فكيف يمكن أن تحبها إلى هذا الحد! لم يجبرك أحد على إطلاق النار، لقد كانت إرادتها، لم تكن تريد أن تراك تتألم أكثر مما كانت تتأذى! لا يزال المستقبل غير مؤكد للغاية. "تشانغ، عليك أن تبتهج، سنذهب غدًا إلى البلد N، ثم ستبقى لتعتني بها، والآن في هذا الوضع، لا يمكنها التحرك، هذه المرة، الأمر متروك لك!"
لن تريح Luo Jingshu الناس، ما تقوله هو ما تفكر فيه في قلبها. إنها تعتقد أن تشين شياو شياو لم يتردد في تلك اللحظة. حتى لو عرفت أنها قد لا تكون قادرة على الوقوف لبقية حياتها، في تلك اللحظة، فإنها لن تتردد. لقد أوقفت الرصاص من أجل Yun Zhe، لأن هذه الفتاة السخيفة لم تتوقف أبدًا عن حب Yun Zhe، لكنها أكثر عقلانية من المشاعر.
لم يكن Yun Zhe يعرف ما كان يفكر فيه، لقد هز رأسه فقط، ولم يقل أي شيء، وكانت عيناه تقع دائمًا على Qin Xiaoxiao.
بقي Luo Jingshu في الغرفة لفترة من الوقت، ثم أخبر Zitong ببضع كلمات أخرى ثم خرج. في الممر، كان الجميع لا يزال ينتظر هناك.
أنت تقرأ
زوجة عسكرية تولد من جديد لينغرين
Fantasy685 فصول إنها ملكة معروفة في عالم المرتزقة. لقد تعرضت للخيانة من قبل الشرير وولدت من جديد على جسد الشابة من عالم المرتزقة. يا رجل، إنه مجرد فائز في الحياة. لوه جينغشو، أكبر أفراد عائلة لو في كيوتو، قبل عيد ميلادها الثامن عشر، كانت عضوة في عصابة في ك...