الفصل 601: زوجة الجيش المولودة من جديد لينغرين: استفزاز القاتل (أربعة أخرى)إعداداتلقد تلقيت الكثير من الحديث خلال النهار، وبعد الكثير من العمل الشاق، استقبلت العروس أخيرًا. اعتقدت أنني أستطيع أن أطلب الراحة في الليل، لكن يبدو الآن أنني لا أستطيع سوى العناق وطلب الراحة. تم طرد المرأة من السرير.
نظر لي جينغيون إلى الجزء الخلفي من لوه جينغشو الذي كان يغادر برشاقة، ثم نظر إلى الغرفة الفارغة. هل يمكن أن يكون هناك خطأ ما في حفل زفافه، ألا ينبغي أن يكون حفل زفاف سعيدًا، وشموع الزفاف، ولكن لماذا تبدو هذه المرأة كالمعتاد، باردة وغير مبالية.
في هذه اللحظة، ألقى لي جينغيون نظرة على هدية الزفاف التي قدمها القاتل للو جينغشو على طاولة القهوة.
الحقيبة ليست كبيرة لكن العبوة جميلة جدًا. مشى لي جينغيون وألقى نظرة. كان بالداخل صندوقًا معدنيًا مصنوعًا بمهارة رائعة.
فكر لي جينغيون لبعض الوقت، ولكن بدلاً من فتحه، حمله إلى غرفة النوم.
في هذا الوقت، كانت لو جينغشو تستحم في الحمام، وعندما سمعت صوت المياه الجارية بالداخل، عكست لي جينغيون نفسها معًا.
يقال أنه عندما تزوج وين جينشن وزيتونغ، كانا في حالة ذهول بين عشية وضحاها. عندما تزوج العجوز ك، لم تتمكن زوجته من النهوض من السرير في اليوم التالي. لقد كان هو ولوه جينغشو معًا لسنوات عديدة. كان راضيا، ولكن المرأة كانت مصممة على ذلك.
فقط عندما تنهدت Li Jingyun من ألمه، فُتح باب الحمام ودخلت Luo Jingshu، كما لو كانت تخشى أن يكون Li Jingyun حيوانيًا، وكانت ترتدي في الواقع بيجامة محافظة للغاية، ولم تحمي رقبتها تقريبًا.
مسحت لوه جينغشو شعرها، وألقت نظرة خاطفة على الحقيبة بجانب السرير، ومشىت وقالت.
"انظر، ما الأمر، إذا كان لا قيمة له، فلا بد لي من العثور عليه لاختلاق الأمر مرة أخرى!"
عند سماع كلمات Luo Jingshu، تم سحب أفكار Li Jingyun أيضًا، وكان لديه فضول أيضًا لأن القاتل قد قطع كل الطريق إلى العاصمة فقط لمنح Luo Jingshu هدية زفاف.
على الرغم من أن Li Jingyun كان متوترًا بعض الشيء بشأن مظهر Killer، إلا أنه كان عليه أن يعترف بأن Killer كان رجلًا نبيلًا، على الأقل لم يزعج Luo Jingshu.
فتح لي جينغيون الصندوق بالداخل، وتحول تعبيره إلى الجانب، وبينما كان يتحدث، سمع صوت لوه جينغشو المتحمس قليلاً.
"لم أتوقع منه أن يفعل ذلك بالفعل!"
بعد قولي هذا، قام لوه جينغشو بالفعل بإخراج محتويات الصندوق. وهو خنجر رقيق للغاية، أصغر من الخناجر العسكرية العادية.
لاحظ لي جينغيون نقشًا على نهاية الخنجر، وأضاءت عيناه، وأخذه من يد لوه جينغشو ونظر إليه.
أنت تقرأ
زوجة عسكرية تولد من جديد لينغرين
Fantasy685 فصول إنها ملكة معروفة في عالم المرتزقة. لقد تعرضت للخيانة من قبل الشرير وولدت من جديد على جسد الشابة من عالم المرتزقة. يا رجل، إنه مجرد فائز في الحياة. لوه جينغشو، أكبر أفراد عائلة لو في كيوتو، قبل عيد ميلادها الثامن عشر، كانت عضوة في عصابة في ك...