381 : 400

259 4 0
                                    



Reborn Military Wife Lingren الفصل 381: حقيقة وجع القلب (واحد آخر)إعدادات

أومأ لوه يو برأسه، ثم التقط الهاتف، وأجرى مكالمة، وأغلق الخط بعد فترة.

"لقد تواصلنا، غدًا سنسمح لمينغجون بالذهاب إلى الأرض! جينغيون، لا بد لي من إزعاجك لترتيب طائرة لإعادتنا إلى مدينة يون في فترة ما بعد الظهر!"

"حماتي، هذه هي كل الأشياء التي يجب أن أفعلها. اجلس الآن، وسوف أقوم بالترتيبات!"

بعد التحدث، غادر لي جينغيون المكتب.

"باي شوان، اتصل بجدك والآخرين واسألهم عما إذا كانوا يريدون المجيء! أما عمتك فهي في حالة جيدة. انسَ الأمر هذه المرة. سنرافقها لرؤية والدتك في المستقبل!"

"حسنا يا أبي!"

وبعد الانتهاء من الحديث، التقط لوه بوكوان أيضًا الهاتف واتصل بالجانب في كيوتو. استيقظت هوان يون، لكنها كانت لا تزال تتعافى في المستشفى خلال هذا الوقت، وكان الرجل العجوز مينغ يقيم في كيوتو خلال هذا الوقت لمرافقة ابنته.

بعد تلقي المكالمة من Luo Boxuan، قرر السيد Ming القدوم إلى Yunshi دون أي تردد بعد سماعه بالموقف. حجز لوه بوكوان أول رحلة له ورتب حاشية له على طول الطريق إلى يونشي.

كان لوه يو يجلس على الأريكة، مقابل لوه جينغشو مباشرة. منذ أن بدأ Luo Baixuan في التحدث على الهاتف، كان ينظر إلى Luo Jingshu، ويتحرك ذهابًا وإيابًا ألف مرة، ويومض الجزء السفلي من عينيه، وبعد وقت طويل، تحدث Luo Yu أخيرًا. .

بعد الجدال لفترة طويلة، لم يعرف لو يو كيفية التعامل مع هذه الابنة بهدوء، حيث شعر ببعض الإثارة والارتباك قليلاً.

"جينغ شو، شكرا لك!"

"يا أبي، أنا من يجب أن يعتذر، لقد كنت ساذجًا جدًا في الماضي وألقيت كل المسؤولية عليك. في الواقع، قالت لي والدتي في ذلك الوقت أنه لا ينبغي لي أن أكرهك، لكنني كنت أعمى عن كل شيء". "في ذلك الوقت. انتبه! أعلم أن هذا هو اختيار والدتي."

"في السابق، لم أكن أفهم، كنت أعامل والدتي كامرأة وزوجة، ونسيت أنها كانت جندية، وكان عليها أن تختار جنديًا! على الرغم من أنني الآن قد لا أملك الشجاعة لأكون مثل والدتي. "إنها ليست خائفة من الموت، وسوف تترك فرصة الحياة للآخرين بإيثار، ولكن على الأقل سأحترم اختيارها! لذا، أنا لا أكرهك بعد الآن! وأنا أفهم أيضًا أنك لم تتمتع بحياة جيدة هذه السنوات". أعلم أنك تفتقدين أمي كثيرًا! أتمنى لو كان لدي الوقت لعمل هذه الأشياء الآن!"

تحدثت لوه جينغشو بهدوء، وكانت لهجتها هادئة، وكان مزاجها منفتحًا.

استمع لوه يو، وفجأة، ظهرت ابتسامة لطيفة ومرضية على وجهه. نظر إلى لوه جينغشو بنوع من الحب والشفقة في عينيه.

زوجة عسكرية تولد من جديد لينغرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن