181 : 200

542 12 1
                                    



Reborn Military Wife Lingren الفصل 181: إنه فقط لحل حاجة فسيولوجية (اثنان أخريان)إعدادات

تفاجأ الرجل العجوز لي للحظة، ثم استدار، وظهر أثر للقلق على وجهه.

"لماذا، تلك الفتاة تلومك، ألا أريد مساعدتك أيضًا؟ لقد قلت أن تلك الفتاة في الجيش منذ أكثر من ثلاثة أشهر، لكنك جيد، لا يوجد تقدم على الإطلاق، يا جدي، أنا في على عجل! بهذه الطريقة، سأذهب غدا. اشرح، سأحاول عدم إزعاجها في المستقبل! في الواقع، لم أقم بإعداد مثل هذه المعركة الكبيرة اليوم، من يعلم أن تيان هاو سحب مجموعة من الناس إلى يتبع!"

"جدي، لا تذهب، من فضلك صدقني، سأتعامل مع هذا الأمر جيدًا، بعد كل شيء، هذه مسألة بيني وبين جينغشو، وسأعيش معها في المستقبل، لذلك لا يمكنني الاعتماد عليك، الجد ، لترتيب كل شيء! هذه نهاية الأمر. إذا كنت تريد حقًا رؤية Jingshu ، فاسمح لـ Wu Yu بإحضارها إلى هنا! بعد كل شيء ، هناك العديد من القوات في الجيش ، وحالتك ليست مناسبة لك! "

قال Li Jingyun بصدق، كان يعتقد في الأصل أن Luo Jingshu سيتعاون من أجل جده. طالما أتيحت له الفرصة للقاء، فلن يصدق أنه لا يستطيع التغلب على قلب لوه جينغشو.

لكنه لم يتوقع أن تتفاقم الأمور. الآن، عندما خلعت لوه جينغشو سترتها، تجمد قلب لي جينغيون. كان يعلم أن هذه الفتاة قاسية للغاية، ولم تمنح أي فرصة لأي شخص، ولا حتى نفسها. لا، لقد تنازل Li Jingyun، نظرًا لأن Luo Jingshu لا يريد رؤيته، فلن نراه.

وبطبيعة الحال، هذه مفقودة الآن فقط. أما بالنسبة للمستقبل، ألن تدخل تلك الفتاة في معسكر التدريب الخاص؟ عندما يحين الوقت، سوف يفكر في طريقة!

في الأسبوع التالي، عاد تدريب لوه جينغشو أخيرًا إلى طبيعته. وكانت تستغرق ساعتين يوميًا لإنجاز عمل المنظم، ثم تتدرب مع مجموعة من أفراد سرية الاستطلاع. ومع ذلك، فإن الاضطراب الذي سببه السيد لي لم يظهر منذ فترة. بعد ظهور لي جينغيون، استعاد هدوئه تدريجيًا.

في غمضة عين، كانت لو جينغشو في شركة الاستطلاع لمدة شهر، وقد نالت أيضًا تقدير الجميع في شركة الاستطلاع بقوتها القوية. على الرغم من أنها لا تزال منظمة مويا، إلا أنها لا تختلف عن الكشافة، بل وأكثر من ذلك. من الإثراء.

بقي السيد لي في فيلق الأسود لمدة نصف شهر. خلال هذه الفترة، ذهب لوه جينغشو لرؤيته ثلاث مرات. كانت المرة الأخيرة عندما غادر السيد لي. لقد رأى فقط تعبير تنهد الرجل العجوز عندما غادر. لم يتمكن لوه جينغشو من مواجهة الأمر إلا في صمت. .

وغادر لي جينغيون فيلق الأسد في طائرة هليكوبتر في تلك الليلة بعد مغادرة السيد لي. ويقال إنه عاد إلى القوات الخاصة القاتلة، وقال بعض الناس إنه ذهب إلى مركز للتعافي في المنطقة العسكرية الجنوبية. بعد كل شيء، لم تلتئم ساقيه تماما. تعافي، لكن لوه جينغشو لم يهتم بهذه الأمور أبدًا.

زوجة عسكرية تولد من جديد لينغرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن