201 : 220

426 6 0
                                    


Reborn Military Wife Lingren الفصل 201: هل هناك خطأ ما في المنزل (اثنان آخران)إعدادات

"العمة تعرضت لحادث. سأتحدث عنها عندما تعود. لا يزال لدي شيء أفعله هنا. انزل من الطائرة واتصل بي، هذا كل شيء!"

بعد الانتهاء من التحدث، قام لوه بوكوان بإغلاق الهاتف، وقام الخدم في المنزل بتعبئة ضروريات هوو يون اليومية وسلموها إلى لوه بوكوان. أخذها Luo Boxuan وغادر فيلا عائلة Luo مرة أخرى.

هنا، شعرت لوه جينغشو بالذهول قليلاً عندما سمعت كلمات لوه بوكوان. كانت هذه العمة هي أكثر شخص كانت على اتصال به منذ استيقاظها. منذ أن خرجت من المستشفى، كان Xuanyun يعتني بها. في ذلك الوقت، شعر لوه جينغشو بالملل قليلاً. هناك من يحرسها 24 ساعة في اليوم، يتذمر، وتشعر باضطراب شديد.

ولكن الآن عندما سمعت لوه بوكوان يقول هذا، هناك نوع من الذعر في قلبي. Huoyun، الأخت الصغرى لوالدتي، كانت تعتني بـ Luo Jingshu منذ وفاة والدتها. لا يزال جينغ شو لا يعرف ماذا سيحدث.

على الرغم من أن هوية لوه جينغشو الحالية قد تغيرت، إلا أنها في اللحظة التي استيقظت فيها، تعهدت بصمت بأنها ستقبل كل ذكريات لوه جينغشو السابقة، بما في ذلك الكراهية والغضب، وكذلك الاهتمام بالأقارب الذين اهتموا بها. وكان Huan Yun أحد الأشخاص الذين اهتم بهم Luo Jingshu أكثر من غيرهم.

أغلقت لوه جينغشو الهاتف، وتغير وجهها قليلاً، وكان هناك قلق عميق في عينيها. كانت مو يا دائمًا بجانب لوه جينغشو عندما اتصلت. على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما قيل على الطرف الآخر من الهاتف، إلا أنها رأت كلمات لوه جينغشو. من التعبير، يمكنك أيضًا تخمين أن الأمور يجب أن تكون جدية.

"لوه جينغشو، هل أنت بخير!"

"أنا بخير يا قائد السرية، هل يمكنني الذهاب الآن؟"

لأول مرة، كان لوه جينغشو لديه مثل هذه الرغبة القوية في العودة إلى العاصمة. تلك المرأة الطيبة، تلك المرأة التي تشبه والدتها، ماذا حدث لها!

نظرت مويا إلى تعبير لوه جينغشو المذعور وأومأت برأسها، لكنها أوقفتها مرة أخرى.

"انتظر، لقد رتب الفوج بالفعل سيارة، اذهب لتغيير ملابسك وحزم أمتعتك أولاً، وتم إعداد التذكرة لك، لوه جينغشو، إذا كان لديك أي شيء، يجب أن تتذكر إخبارنا، سيساعدك الجيش بالتأكيد أنت تحلها.!"

"شكرًا لك قائد السرية. بالمناسبة، ماذا عن تقييمي التالي؟ بعد خمسة أيام، سيكون تقييم إطلاق النار للشركة. إذا حسبت الوقت، فلن تتمكن من العودة!"

على الرغم من أن لوه جينغشو كانت قلقة بشأن وضع هوانغ يون الذي كان بعيدًا في كيوتو، إلا أنها لم ترغب في تفويت فرصة الدخول في مذبحة الآلهة، لأنها إذا فقدتها، فهذا يعني أنها اضطرت إلى الانتظار لمدة عام، و لم تكن تريد إضاعة الوقت.

زوجة عسكرية تولد من جديد لينغرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن