281 : 300

270 4 0
                                    



Reborn Military Wife Lingren الفصل 281: الرجال رخيصون (اثنان آخران)إعدادات

بعد وصول لو جينغشو إلى الشاطئ، لم تتركها عيون لي جينغيون أبدًا. عند رؤية لو جينغشو يتحدث ويضحك مع مجموعة من الجنود الذكور، أصبح وجه لي جينغيون أغمق وأكثر قتامة.

لا سيما رؤية Jia Yuang وهو يشوي السمك من أجل Luo Jingshu ويصنع المحار، ويتحادث الاثنان ويضحكان، والأفعال الحميمة لـ Yun Zhe التي تضايق Luo Jingshu، كانت غيرة Li Jingyun على وشك فتح مصنع للخل. وكان قلبه يحترق بالغضب، وكان وجهه قاتما للغاية.

لولا تحذير Luo Jingshu، لكان Li Jingyun يريد الركض لأداء قسم السيادة كل دقيقة. كانت هذه امرأة لي جينغيون، وقد تفرق الجميع.

أصبح شاطئ البحر أكثر هدوءًا، ولا يمكن سماع سوى صفير نسيم البحر وإيقاع الأمواج. نظر لوه جينغشو إلى الإسفنجة من بعيد، ونظر إلى بعض الظلال، ولم يعرف ما إذا كان هناك Zitong فيها.

"لولو، لا تقلق، إنها بخير، كان غريدي وولف يحدق في مكان قريب!"

عرف Li Jingyun من كان Luo Jingshu قلقًا بشأنه. لم يكن يحب رؤية تعبير لوه جينغشو العابس، خاصة لأنه كان قلقًا بشأن الآخرين، ولا حتى امرأة. واتضح أن الرجال أكثر رعبا من النساء.

عندما سمعت لوه جينغشو الصوت، لم تنظر إلى الوراء، قالت فقط ببرود.

"بما أنك قلقة، لماذا لا تعترفين بذلك، فالرجال رخيصون! ون جينتشن جبان!"

لم تحب Luo Jingshu Wen Jinchen قليلاً، فقد شعرت أن هذا الرجل كان حذرًا جدًا وغير منفتح العقل، خاصة بعد الاستماع إلى Zitong وهو يتحدث عن ماضيهم، شعرت أن Wen Jinchen كان منافقًا للغاية.

شعرت Li Jingyun بالحزن الشديد عندما سمعت أن Luo Jingshu قام بتوبيخ Wen Jinchen لأنها كانت منزعجة من Wen Jinchen.

"لولو، أنا مختلف عنهم!"

"آسف، لم أقل ما قصدته، أعتقد فقط أن Wen Jinchen لا يستحق Zitong!"

"الأمر معقد للغاية بينهما، أنت لا تفهم، ولكن يمكنك أن ترى أن Wen Jinchen يحب Zitong بالفعل، ولكن ... مهلا!"

اعتقدت Li Jingyun أن Luo Jingshu لم يكن يعرف ما حدث لـ Zitong وWen Jinchen، لذلك لم تقل ما حدث بعد ذلك.

"إن الأمر مجرد أن Wen Jinchen لم يتمكن من السماح لوالد Zitong بالإبلاغ عن والده، أليس كذلك؟ من الخطأ الأخلاقي أن يفعل والد Zitong هذا، لكن أليس هو جندي؟ ألا تفهم أنه إذا لم يفعل والده ذلك؟ إذا خرق القانون، فإن والد Zitong سيفعل ذلك ولا يمكن أن يؤذيه! والسبب في كل هذا هو أن والد Wen Jinchen ارتكب خطأً بنفسه! هل يمكن لهذا الرجل حتى أن يكتشف هذا! أيضًا، ما هو خطأ Zitong في هذا الأمر! هذا نوع من بيت الكراهية ألا تعتقد أن سلوك جي وو طفولي للغاية؟

زوجة عسكرية تولد من جديد لينغرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن