Reborn Military Wife Lingren الفصل 641: تم أخذ التوأم (واحد آخر)إعداداتمع ذلك، سقطت عيون تشي يي على بطن لوه جينغشو البارز مرة أخرى.
شعرت لوه جينغشو فقط بالبرد في عمودها الفقري وأرادت المقاومة، لكنها لم تستطع استخدام أي قوة في جسدها، حتى لو استغرق الأمر الكثير من الجهد للتحدث.
وضعت Luo Jingshu يديها على بطنها، وحدقت في Qi Ye ببرود، وقالت بحزم.
"لا تفكر حتى في ذلك!"
"هاها، آنسة لوه، هل مازلت تعتقدين أنك جندي القوات الخاصة القدير؟ اليوم، لقد بذلت الكثير من الجهد، اللياقة البدنية الخاصة بك مختلفة عن الآخرين، لقد استغرق الأمر مني وقتًا طويلاً حتى أجعلك تفقد مقاومتك. بعد البحث هذه الجرعة، لا يمكنك استخدامها على الإطلاق الآن!"
عند الحديث عن ذلك، جلست Qi Ye أمام Luo Jingshu وأرادت لمس بطن Luo Jingshu، ولكن قبل أن تقترب، دفعها Luo Jingshu بعيدًا. لقد مضى وقت طويل.
عند رؤية هذا، ابتسم تشي يي بخفة، ثم وقف ومشى نحو طاولة العمليات بجانبه.
"لقد كنت في يونشي لأكثر من ثلاثة أشهر، وكنت أستفسر عن أخبارك. كما تعلم أيضًا أن الأشخاص مثلك يقظون جدًا، لذا لا يمكن أن تكون أفعالي كبيرة جدًا. لأكون صادقًا، أريد حقًا أن أشكرك لهذا. دعنا نتحدث عن حماتك الطيبة. لولاها، لم أجد حقًا فرصة لمهاجمتك. لقد قام زوجك الجامعي بحمايتك جيدًا بما فيه الكفاية، لكنها لا تزال نعمة من الله ، لم يتجاهل قلبي صلاتك، لا، في ظل تخطيطي الدقيق وانتظاري الصبور، قابلتني أخيرًا!"
كان تشي يي يلعب بتلك الأدوات الجراحية الباردة أثناء التحدث.
عند النظر إلى الأدوات المتوهجة بالضوء البارد، كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها لوه جينغشو أن هذه الأدوات المنقذة للحياة ستكون مرعبة للغاية. ظلت عيون لوه جينغشو تحدق في الباب من بعيد. وهي الآن تأمل بشدة أن يتمكن Li Jingyun من الإسراع. نقطة قادمة.
نظر Qi Ye إلى Luo Jingshu وقال بابتسامة شريرة.
"لا تقلق، زوجك الجامعي في طريقه بالفعل، وسأجمع شمل زوجك وزوجتك!"
بعد الانتهاء من التحدث، سار تشي يي نحو لوه جينغشو. عندما جاء إلى Luo Jingshu، انحنى فجأة وعانق Luo Jingshu.
أرادت لوه جينغشو أن تكافح، لكن في هذا الوقت لم تكن لديها القوة لحمل الدجاجة، ولم يكن هذا النضال ذا فائدة على الإطلاق.
"Qi Ye، لقد سمحت لي بالرحيل، ألا تريد تجربة العينات؟ أنا، سأعطيك نفسي، أنت لا تريد أن تؤذي طفلي!"
"لا، لا، لا، وفقًا لخبرتي السريرية على مر السنين، فإن القيمة التجريبية للطفل أعلى بكثير من البالغين، وكيف يمكنني أن أذهب معك إلى هذا الحد كشخص بالغ! لا تقلق، إنها مجرد تجربة عملية قيصرية، وسوف تنتهي قريبا. من!"
أنت تقرأ
زوجة عسكرية تولد من جديد لينغرين
Fantasy685 فصول إنها ملكة معروفة في عالم المرتزقة. لقد تعرضت للخيانة من قبل الشرير وولدت من جديد على جسد الشابة من عالم المرتزقة. يا رجل، إنه مجرد فائز في الحياة. لوه جينغشو، أكبر أفراد عائلة لو في كيوتو، قبل عيد ميلادها الثامن عشر، كانت عضوة في عصابة في ك...