401 : 440

215 4 0
                                    



Reborn Military Wife Lingren الفصل 401: هل ستقابل حبيبًا قديمًا (واحد إضافي)إعدادات

تتمتع هذه العائلات الكبيرة في كيوتو بتراث يمتد لأكثر من نصف قرن أو حتى مئات السنين. حتى لو لم تكن بعض العائلات غنية مثل هؤلاء الأثرياء الجدد، فإن هذا النوع من التراث الثقافي لا يمكن مقارنته بأثرياء محدثين غير رسميين، ولا هو أي شيء يمكنك الحصول عليه.

"انه انت!"

نظر لوه جينغشو إلى الازدراء في عيون هؤلاء الأشخاص الثلاثة، وأجاب بخفة! لم يكن هناك شيء للتفاعل معه، والآن لا تريد أن يكون لها أي اتصال مع هؤلاء الأشخاص.

كان الأشخاص الثلاثة على الجانب الآخر منزعجين قليلاً عندما رأوا مظهر لوه جينغشو اللامبالي. في المدرسة الثانوية، كان لوه جينغشو مثل هذا الشخص. على الرغم من أن درجاتها كانت مربكة، إلا أنها كانت دائمًا متعجرفة بسبب خلفيتها العائلية وهويتها التي تحسد عليها.

ولكن الآن، يشعر Zhang Jingwen والآخرون أن لديهم أيضًا رأس المال الذي يفخرون به. في نظر الغرباء، فإن مكانة Luo Jingshu نبيلة، فهي مجرد أخت صغيرة عديمة الفائدة، وهم على الأقل طالبة جامعية حاصلة على درجات ممتازة.

نظرت النساء الثلاث إلى بعضهن البعض، وكان هناك وميض من الحساب في أعينهن. نظر لوه جينغشو إليهم جميعًا، لكن القلة منهم ذوي التعبيرات الشاحبة لم يتمكنوا من تخمين مشاعر لوه جينغشو على الإطلاق.

"بالمناسبة، لوه جينغشو، لدينا لقاء دراسي غدًا، وسيشارك الجميع في كيوتو، لذا تعال أيضًا! في جناح الزمرد في فندق ريجنت، لم يجتمع الجميع معًا لأكثر من نصف عام. لقد أبلغتك في حفل التخرج الأخير، ولم أشارك، الجميع يفتقدك!

عند سماع كلمات Zhao Jingwen، كان لدى Luo Jingshu الرغبة في الضحك. على الرغم من أنها لم تكن حقًا Luo Jingshu، إلا أن هذا لا يعني أنها لم تكن تعرف العلاقة بين Luo Jingshu ومن يُطلق عليهم زملاء الدراسة في الماضي.

بالتفكير فيها، إنها مزحة، ربما لم يتمكن لوه جينغشو السابق من معرفة من كان في الفصل! أما بالنسبة لحفل التخرج، فلم يكن لدى لوه جينغشو أي انطباع. لقد أرادت حقًا أن تسأل هل أبلغتها حقًا! ولكن حتى لو تم إخطاره، فمن المقدر أن لوه جينغشو السابق لن يشارك!

بمجرد انتهاء Zhang Jingwen من التحدث، وافقت على الفور أيضًا Zhou Tingxuan، التي كانت بجانبها.

"نعم، جينغ شو، كما ترى لم نر بعضنا البعض لفترة طويلة. على أي حال، كنا زملاء في الصف. قبل أن نعتقد أنك لست في كيوتو، لم نخبرك. الآن بعد أن التقينا، لا يمكنك رفض! بالمناسبة، لا يزال صديق جينغ ون يستأجر هذه الرسوم، ويجب أن تعرف هذا الشخص، وهو أكبر منا بسنتين، السيد الشاب لعائلة وين، وين يوجينج!

زوجة عسكرية تولد من جديد لينغرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن