الفصل 501: زوجة الجيش المولودة من جديد، لينغرين، حادث قتل الرب (ثلاثة أخرى)إعداداتبقول ذلك، نظر لوه جينغشو إلى الخريطة الموجودة على الكمبيوتر. المكان الذي فقد فيه ملك النسر والآخرون الاتصال أخيرًا كان عند تقاطع الممالك الثلاث. وفجأة، اختفى الأشخاص الذين كانوا ينظرون إليهم. فكر لوه جينغشو فجأة في هذا الاحتمال.
"شياو لي، أريد أن أخبرك بالحقيقة، هل هؤلاء الأشخاص المفقودون مرتبطون بتجارب القاعدة؟"
إذا كان لهذا الأمر علاقة بالقاعدة، فسيشعر لوه جينغشو بالارتياح. كان لي جينغيون في القاعدة الآن، وكان من المستحيل على لي جينغيون ألا يعرف عن تصرفات ملك النسر والآخرين.
في هذا الوقت، إذا وقع النسر الملك والآخرون حقًا في أيدي الأشخاص الموجودين في القاعدة، فقد اعتقدت أن لي جينغيون سيجد بالتأكيد طريقة لتمرير الأخبار، وربما يبدأ عملية الإنقاذ! وهذا يعني أيضًا أن Eagle King والآخرين لن يكونوا في خطر في الوقت الحالي.
"لست متأكدًا بعد. في الواقع، عندما تلقينا الأخبار، كانت لدى السيد تشين أيضًا شكوكك واتصل بالله على الفور، ولكن حتى الآن لا توجد أخبار محددة، لذلك طلب مني السيد تشين أن آتي للعثور علي. !"
"إذا كان الملك النسر والآخرون في القاعدة حقًا، فلا يستطيع الله أن يتخذ أي إجراء الآن. وإلا فإن كل جهوده ومجهوداته لأكثر من عام ستضيع سدى. إذا تم كشفه، فسيكون أيضًا في خطر!"
بسماع هذا، تجعدت حواجب لوه جينغشو بشكل أكثر إحكامًا. مع مزاج لي جينغيون، إذا كان متأكدًا حقًا من أن ملك النسر والآخرين كانوا في القاعدة، فلن يتمكن من ترك الأمر!
الآن، يأمل Luo Jingshu أن يكون كل هذا مجرد تخمينهم. إنها تفضل أن يكون Li Jingyun أكثر عقلانية ويركز على كونه شخصيته السرية. أما الباقي فلا يهمك أي شيء آخر.
"بالمناسبة، هذه هي معداتك، ماذا تحتاج أيضًا!"
فحصتها لو جينغشو، بندقية قنص، هذا هو ما كانت تستخدمه، لكنها ليست هي التي تقتل الله! هناك أيضًا مسدسان وقنابل يدوية ورصاص، وكلها سهلة الحمل!
التقط لوه جينغشو بندقية القنص وفحصها، ونظر إليها شياو لي وقال.
"لأننا كنا خائفين من إثارة الشكوك لدى الذئاب الجشعة، لم نحضر أسلحتك السابقة."
أومأت لوه جينغشو برأسها لإظهار فهمها، هذه المسألة ليست واضحة بعد، فنقص عدد الأشخاص الذين يجب معرفتهم يعني المزيد من الأمان.
وحلقت الطائرة لأكثر من خمس ساعات، وهبطت أخيرا في معسكر لحفظ السلام في البلد م.
عندما نزل لوه جينغشو من الطائرة، رأت أن لوه بوكوان والآخرين كانوا مسلحين بالكامل وينتظرون.
أنت تقرأ
زوجة عسكرية تولد من جديد لينغرين
Fantasy685 فصول إنها ملكة معروفة في عالم المرتزقة. لقد تعرضت للخيانة من قبل الشرير وولدت من جديد على جسد الشابة من عالم المرتزقة. يا رجل، إنه مجرد فائز في الحياة. لوه جينغشو، أكبر أفراد عائلة لو في كيوتو، قبل عيد ميلادها الثامن عشر، كانت عضوة في عصابة في ك...