41 : 60

676 12 0
                                    


Reborn Military Wife Lingren الفصل 41: الجنود لا يتعبون أبدًا من الخداعإعدادات

عند سماع ذلك، شعرت لوه جينغشو بالبرد، لماذا كانت تشعر دائمًا بالخوف الشديد عندما خرجت هذه الكلمات الثلاث من فم هذا الرجل.

زمرت شفاه لوه جينغشو الرقيقة قليلاً، وكانت أكثر يقظة قليلاً بشأن هذا الرجل. وكانت تشعر دائمًا أن العلاقة مع هذا الرجل لن تكون بسيطة مثل ما هو مكتوب في الاتفاقية. الآن تندم Luo Jingshu عندما استيقظت في المستشفى. ينبغي إنكار ذلك، على أي حال، اعتقد الجميع أنها كسرت دماغها.

لا يُنصح بالبقاء هنا لفترة طويلة، هذا هو رد فعل Luo Jingshu بعد عدة معارك مع Li Jingyun.

"إذا كان الأمر على ما يرام، فسوف أغادر أولاً! لا يبدو من المعقول أن يظهر مجند جديد في مكتب العقيد!

بعد قول ذلك، استدار لوه جينغشو وسار نحو الباب.

"تذكر هويتك الحالية وابتعد عن يون زهي!"

عض لوه جينغشو شفتها وتجاهلها. فتحت الباب وخرجت من المكتب في اللحظة التي أُغلق فيها الباب، اجتاحت عين باردة نحو لي جينغيون. يبدو أن Li Jingyun أغضب Luo Jingshu تمامًا.

لم يسقط لي جينغيون على عيون لو جينغشو الباردة الأخيرة، لكنه لم يهتم، لم يعتقد أن فتاة تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا يمكن أن تفعله به، وليس ل أذكر أنه أمسك بمقبض Luo Jingshu.

بالتفكير في هذا، فجأة ارتسمت على وجه لي جينغيون ابتسامة، والتي بدت مسيئة وغادرة.

دخلت وو يو واصطدمت بتعبير لي جينغيون الغريب، لذا تراجعت على الفور، لكن كان الأوان قد فات.

"ما الأمر!"

''يا رئيس، لقد رفضت الآنسة لوه إعادتها!''

كان تعبير وو يو محرجًا بعض الشيء، واعتبر أنه لم يكمل المهمة التي قدمها لي جينغيون.

لقد أبعد لي جينغيون تلك الابتسامة الغريبة منذ فترة طويلة، وبعد سماع ذلك، أجاب بهدوء.

"دعها تذهب!"

أومأ وو يو برأسه، وكان على وشك الاستدارة والمغادرة، لكنه صُعق مرة أخرى، وألقى نظرة خاطفة على تعبير لي جينغيون في هذا الوقت، وتردد لبعض الوقت.

نظر لي جينغيون ببرود وسأل ببرود.

"هناك شيء آخر!"

صر وو يو على أسنانه، مما جعل نفسه فضوليًا الآن، ومات للتو! بالتفكير في ذلك، فتح الباب ودخل المكتب.

''أيها الرئيس، هل هذه الآنسة لو هي خطيبتك!''

عبس لي جينغيون على الفور. لقد قام بعمل جيد في الحفاظ على الأسرار حول هذا الأمر. تشير التقديرات إلى أنه الآن، بصرف النظر عن والدي كلا الطرفين، فإن الغرباء الذين يعرفون العلاقة بينه وبين لوه جينغشو غير راضين بيد واحدة، كيف يمكن لهذا الصبي النتن أن يعرف ذلك.

زوجة عسكرية تولد من جديد لينغرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن