احست نواره انها تختنق من هذا الزواج.. ارادت ان تتراجع ولكن ها هي الأوراق أمامها ووالدها ينتظر توقيعها... تنفست نواره بعمق وذكرت نفسها بسبب زواجها من مصطفى.. ثم وفي لحظه غبيه منها وقعت الأوراق وأخذ والدها الأوراق وقبل رأسها ثم خرج ليعطي الأوراق للمأذون... بدأت النساء بالزغاريد ونواره كل ما تفكر به انها تزوجت من مصطفى من الشخص الذي كانت تريده في صغرها والشخص الذي اصبحت تمقته في كبرها... وقفت نواره بفستان زفافها وصعدت لغرفتها بعد ان اخبرت جميله انها ستذهب للمرحاض....
وصلت نواره للطابق الثاني ووصلت لغرفتها..
فتحت غرفتها ودخلت ولكن وجدت الأضواء كلها مطفئه... شعرت نواره بانقباض قلبها فهي لا تطفئ جميع انوار غرفتها بل تضيء لمبه صغيره بجانب سريرها... وكذلك تلك الرائحه المنتشره بالغرفه هي تعرفها جيدا...اغلقت نواره باب غرفتها بالمفتاح ثم اضاءت الأضواء وكما توقعت كان يوجد شاب يبدو انه في بداية الثلاثينات كان شعره مبعثرا وينزل على جبينه وعيناه حمراء وعروق رقبته ويديه نافره.. كان ينظر لها ويتفحصها من رأسها لأغمص قدميها... نظره كانت تخترق روحها... اتجهت نواره للكومود بجانب سريرها وصبت كوب ماء ثم عادت له ومدت يدها بالكوب... ظل الشاب ينظر للكوب بيدها ثم ابتسم بجانبيه وأمسك الكوب بيد ترتعش ثم بدأ يشرب ببطىء.. اما نواره فتوترها في ازدياد فهي تعلم ان يده لا ترتعش بتلك الطريقه الا عند كتم غضبه التى ولسوء الحظ هي رأته في تلك الحاله من قبل وتعرف ما يستطيع ان يفعل... افاقها من تفكيرها صوته العميق "والله و كبرتي واتزوجتي كمان يا نواره" قالها وهو ينظر للكوب بيده ثم رفع نظره لها وأكمل بصوت مخيف "هتتجوزي غيري يا بنت الجبلاوي.. ومين هتتجوزي من مين يا نواره هتتجوزي الحق** اللى تحت" حاولت نواره الحديث ولكن قاطعها وهو يكسر الكاسه التى كانت بيده وهو يقف ويقول "وعدتك قبل كده مش هتبقى لغيرى ولو بالموت يا نواره.. سنه و3 شهور انا غبت عن هنا سنه و3 شهور وارجع الاقيكي بتتجوزي" ردت نواره بضعف لأول مره يظهر عليها امام احد ولكن هو ليس اي أحد"ما انت عارف اللى فيها يا حمزه" رد حمزه وهو يركل احد الكراسي التى كانت بجانبه ويهدر بغضب "عارف عارف عارف " قالها ثم التفت لها ينظر بضعف ووضع يده على كتفها وجبينه ضد جبينها ثم قال "وعشان عارف.. انتي يستحيل تكوني ليه.. نواره انتي ليا من لما كان عندك سنتين يا نواره" تنهدت نواره ثم قالت وهي تضع يدها على وجهه "مش هيحصل حاجه وأقسم ان نواره مش هتكون غير ليك وبس اهدء فقط.. رجاءا اهدء.. الا تثق بي" ابتسم حمزه بجانبيه ثم قال بصوت مليء بالغضب والحقد "أثق بكي.. انا لا أثق بأحد غيرك..ولكنني لا أثق به..لا أثق بالشخص الذي كسر قلبك سابقا..لن أثق بالشخص الذي كسر ثقتك بنفسك ونحن صغار.. لا أثق بشخص باعك لأصدقائه وهو في غير وعيه.. لم ولن أثق بالشخص الذي تسبب ببعادك عني لسنوات..لن أثق بشخص جعلكي تغيرين حيطان غرفتك لحيطان عازله للصوت حتى لا يسمعكي احد وانتي تصرخين اثناء نومك..فكيف أثق به وانتي معه بنفس الغرفه " قال كلامه وهو ينظر لعينيها بعشق تعدى الحدود فقالت نواره وهي تبادله نظراته "طب ابعد عشان حرام.. وانا من ساعة ما عرفتك ومش بيجيلي غير ذنوب بسببك" ضحك حمزه بقوه عليها وهو يبتعد ثم عاد للجلوس على السرير وأخرج هاتفه ثم التقط صوره لنواره ثم قال "شكلك حلو يا عروسه.. دلوقتي بقى امسحي الهباب اللى على وشك" نطقت نواره "قصدك الميكب.. بس ده انا دفعت ٦٠٠٠ جنيه عليه وبعدين ده انا عرو.." لم تكمل عندما وجدته يقف أمامها بغضب وهو يقول "انتي هتمسحيه بمزاجك واليوم يكمل فرح والا هتمسحيه بمزاجي واليوم يكمل على جنازه"
ابتلعت نواره ما بجوفها ثم اتجهت للمرآه وأحضرت مزيل للمكياج وبدأت بإزالته بينما هو ينظر لها بعشق متناهي... التفتت نواره له وقالت بتذمر "ها خلصنا كده" ابتسم حمزه واتجه لها "اه يا قلب حمزه" قالها ثم انحنى ليصل لطولها ثم قرب وجهه من وجهها وقال "وحيات امك ثريه يا نواره لو الواد ده قرب منك لأكون قاتله ولو شعره واحده بس بانت وهو شافها هكون قاتلك وقاتله وقاتل نفسي وراكي " ضحكت نواره بقوه ثم قالت "ايوه ايوه طبعا يا حبيبي يلا بره عشان لو حد عرف انك هنا هيحصل حرب متنساش ان مبين عيلاتنا تار والا ايه يا ولد العتامنه" وقف حمزه ثم قال "صوح يا بت الجبلاوي.. بس هوا في كام حاجه اكده لازم اعملها أولهم دي.. " قالها وهو يقبل خدها.. وقبل ان تستوعب نواره فعلته كان قد قفز من البلكونه.
.. ضربت نواره على صدرها وهي تركض لسور البلكون فهي في الدور الثاني وجدته ينظر لها من الأسفل.. هزت نواره رأسها بيأس منه ثم وجدته يدخل للمنزل ف فزعت نواره فهذا الحمزه متهور... وركضت للباب حتى تفتحه وتنزل..
اما بالأسفل دخل حمزه للدوار عند الرجال فقابل ليث الذي قال بسخريه "ايه اللى جاب ابن الأنصاري اهنه" ابتسم حمزه بجانبيه ثم قال "جاي ابارك لمصطفى انت نسيت اننا كنا مع بعض في المدرسه.. وبعدين ده هيتحوز نواره زينة بنات البلد ومصر كلاتها.. لازم ابارك ليه"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ده جزء من الفصل اللى هنشره بعد امتحانات 3 ثانوي
ادعولي اجيب درجات كويسه لإن الإمتحانات يوم 22/6 وانا قلقانه اوي
أنت تقرأ
نواره الصعيد
Humorنواره بدر ياسين الجبلاوي كبير النجع في الصعيد الدراع اليمين لجدها شخصيتها قويه والكل يهابها كل حياتها كانت ماشيه تمام لحد ما قرر جدها يجوزها لإبن عمها وهنا بتبدأ الأحداث .. .. .. دي روايتي الأولى فأتمنى تعذروني في الأغلاط الإملائيه ... الرواية من...