-- 02 --

10.1K 541 119
                                    

.

مهما حاولت ان تجرد من نفسك و ماضيك
.
سوف يلحقك
.
اليسَ انت من صنعه بيدك
.
لذلك لا داعي للهروب
.
اما المواجهة او الموت ...

.
.
.
التصويت لطفاً لا تنسوها
.
شاركوني رأيكم
.
.
.
ظلام گهير
_______________________________

غسق ....

باوعت علي بصدمة ما مستوعبة كمية الحقارة والجشع دحكت بطرف خالتي جانت گاعدا بجانب ابنها ؛ زوج خالتي گاعد ع اريك مرتاح بس ناقصله چاي حتى تكمل سهرته ؛ أما لخ بعدا واگف بمكانه ع وجهه علامات مستمتع كأن اخيراً راح يحصل على مرادة ..

انداريت عنهم .. دخلت لغرفتي من قفلت الباب توجهت لـ ليل إلا بعدها جانت متمددة ع گاع بدون حيل بصعوبة شلتها وياي دخلت بيها لحمام فتحت الدش هنا مگدرت اتحمل بعد اثنينا گعدنا على الارض والماي دا ينهمر علينا اخذنا نبچي كأن بحياتنا ما بچينا هيج بدأت ليل تبچي بصوت عالي تستنجد بيا ضميتها حيل لصدري اخاف لا افقدها لو بس اگدر اخبيها بـ اعماقي لو بس اگدر ....

بعد مدة ما اعرف اشگد صار بس متاكد جنا اكثر من ساعة  گاعدين تحت ماي بصعوبة شجعت نفسي نزعت ملابسها جسمها علامة الزرك عليها واضح مع علامات التعذيب كن معذبها اهوية لحتى وصل لـ غايته .. اخذت اليف بيها بقوى حتى اشيل وسخه من على جسمها من انتهيت استحمامها طلعت بيها لبستها ومشطت شعرها .. هنا انطيتها منوم حتى تگدر تنام لصبح اعرف اتصرف ...

غيرت ملابسي توضيت وصليت كل صلاواتي إلا فاتوني من الظهر بقيت اقرا القران و ادعي ... لحد ما انهاريت من تعب على سجادة الصلاة واتذكر كلامه من گالي گدامچ اسبوع يعني كل هذا إلا سوى بينا بعد ما اكتفوا ...

ما عرفت اشلون طلع الصبح خبرت على شغلي اخذت منهم اجازة لليوم گعدت ليل بصعوبة ؛ هي اصلاً جانت عبارة عن جسد غيرت ملابسها .. اقنعت بيها نروح للمستشفى حتى تاخذ ابرة نتاكد مستحيل يصير حمل ...

من گلت هيج بدأت تنزل دموعها بسرعة سحبتها لحضني شديت عليها الحضنه .. بعدها وضعت راسها بين ايدي حتى تباوع بعيوني گلت الها :
- ورب الكون ورب الا خلق الكون راح اخذ حقج وبـ ابشع طريقة هم ولله بداعتج ما اخليها تصير اسبوع ؛ بس هسه اريدچ تكوين قوى وتتماسكين ....

من گلت هيج اخذت تبچي اكثر بصعوبة شجعتها حتى تگوم وياي .. لبستها جاكيتها طلعنا من غرفة بس خالتي جانت گاعد ترتب البيت من شافتنا رادت تجي عدنا وتحجي ؛ هنا خزرتها بنظرة وگفت بمكانها ما طلع صوتها طلعنا من بيت سديت باب بقوى بوجها ...

ظـــلام گــهيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن