-- 07 --

11.5K 536 387
                                    

.
قال احدهم ذات يوم ...
.
الانهيار لا يقتصر فقط على مباني ..
.
لقد رأيتُ شخصاً ينهار بجملة واحد فقط .
.
.

.
لا تنسووا التصويت لطفاً
.
.
.
يسعدني حماسكم بين فقرات
.
.
.
"غسق"

______________________________
غسق ...

هو ترك ايدي جنت بعدني اصيح به شنو راح يسوى ؛ وصوت عمتي وسديم من برا يطرقون الباب حيل و يحلفوا بالله حتى ما يسوى بية شي ؛ صابني الرهبة من طلع من كنتور حبل طويل تصنمت بمكاني هو يقترب مني شوي شوي وكأنه يملك كل الوقت من گال شعرت راح يغمى على من الخوف ...

گهير : راح اربطـــچ عـــود نشوف اشلون راح تهربين مني ...

بدا دموعي تتجمع بعيوني اخذ كل جسمي يرجف بسبب ملامحه اليخوف فجأة عيونه تحول لسواد قاتم حجيت بصعوبا جنت مرعوبا منه ...

—- ليش جاي تتعامل وياي هيج اتركني بحالي .. انا انا انــ

اقترب مني اكثر من وگف گبالي الساني انعگد ؛ اخذت اباوع بعيونه جان ظلام دامس كلما اعمق نظرة يسحبني اكثر بداخله .. هو رفع الحبل بوجهي من حجى هنا اثبت لية أني مستحيل راح اتخلص منه :

گــهير : هاي حبل حضرتها الج قبل يوم لاني جنت مصمم اربطج بي .. بس گلت أنتي رجعتيلي بعد كل هاي سنوات مستحيل ترجعين تأذيني ... بس هسه صدگيني بمجرد تفكير انج تهربين من هنا ما راح اكتفي بربطج بس .. وقتها راح احفر گبر ادفنج وياي لان حتى جثتج ما راح يتخلص مني .. خلي هاي شي براسج زين ...

ابتعدت عنه خطوا بسبب حالته وكلماته إلا ممفهوم ؛ وبنفس وقت متناقض بكلامه اشلون به هيج يغير كلماته بسهوله  .. هوا راد يحجي شي بس فزينا على صوت عمتي من برا هي تدك الباب حيل تگول ان ليل اغمت عليها  ..

شعرت گلبي وگع ما انتبهت على نفسي اشلون مسكت ايده الاثنين إلا بعد الحبل جان بـي من لمسته شعرت برجفته .....

—- اتوسل بيك خلي اشوف اختي ولله هي مريضة بس ترجع لوعيها عود سوى بيا إلا تريدا اربطني صيح علي او حتى اضربني بس خليني اشوفها هسه ...

ظـــلام گــهيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن