إستقامت ميلي من مكانها و أخدت مينقيو من معصمه و جرته حتى قام من مكانه .
ميلي " هيا هيا هيا . لنذهب . . . أناا متحمسة جداا . "
وضع مينقيو يده على فمها كي يغلقه ،
مينقيو " ميلي كفى . كل من في المقهى ينظر نحونا . . . هل وجدنا كنز أم ماذا. "
أشاحت بنظرها نحو المكان و إنحنت كدليل على الإعتذار بسبب الجلبة التي أحدتثها. ثم غطت وجهها بيدها و ركضت خارج المقهى دون أن تلتفت إلى مينقيو .
ميلي " أنا ذاهبة . . . "
ذهب مينقيو خلفها بعد أن دفع ثمن الوجبة .
مينقيو " اذهبي الى المنزل أحضري أغراضك و سأُقِلُّكِ بعد ساعتين . "
أمسكت بطرف قميصه و شدته اليها قليلا و هي تحرك قدمها بطريقة طفوليه .
ميلي " أنظر . . . سوف أحضر معي ، . . . جونغهان و جوشوا . و . . . "
مينقيو " و ماذا بعد أتريدين إحضار عائلتك كلها "
لوحت ميلي نافية فرضيته المزعومة و أكملت .
ميلي " لا لا . . . أريد إحضار جوشوا و جونغهان و جو أه . . . شقيقة جون و جون أيضا "
ضرب مينقيو على جبينه بخيبة أمل و دفعها من جبينها بطرف أصبعه السبابة و توجه نحو السيارة قائلا .
مينقيو " أحضري من تريدين . . . لا ذخل لي . . . "
نطت ميلي في مكانها بسعادة .
ميلي " ياااس و أخيرا "
وقف هو الأخر يتأملها من بعيد و يداه على خصره . فرك عيناه بقلة حيلة على ألفعالها الصبيانية . ثم صرخ قائلا .
مينقيو " كفاك قفزا كالكنغر و إصعدي الى السيارة"
ذهبت ميلي الى المنزل و نقلت الخبر بحماس الى إخوتها و كدلك جوأه و جون الذي قد سبق و دعتهم الى منزلها .
ميلي " إسمعو . . . إسمعو . . . إسمعو . . . "
جلس جونغهان بملل و هو ينظر الى هذه الحركات التي لا تنتهي ، كما أن لها نصف ساعة و هي تدور في المنزل و تقول إسمعو . و ما زالو لم يسمعوا منها شيء غير الازعاج .
جونغهان " تكلمي و كفى لف و دوران لقد أصابني الصداع . و الفضل يرجع لك سيدة ميلي كيم مينقيو"
ميلي " حسنا . إليكم الأمر . . . قررنا أنا و مينقيو . . . أننا . . . سوف . . . ندهب . . . الى . . . "
جوشوا " هيه يا غبية . . . تكلمي أو أصمتي لقد توترت . . . "
جونغهان " إسمعي إن لم يكن الأمر بتلك الأهمية سأقتلك و أدفنك هنا أتفهمين ذلك "
ميلي " أسفة أسفة . . . قررنا أنا و مينقيو أننا سوف نذهب الى بوسان لرحلة إستكشافية ... "
أخد جونغهان وسادة من جانبه و حذفها على ميلي الى أن سقطت أرضا .
أنت تقرأ
عالم الآثار كيم مينقيو
Adventureأترى يا مينقيو فضولك أين اوصلنا ،, هدا المكان لا مفر منه , كيف سنعود الان ؟؟؟؟؟