.....
ڤوت 🌟
كومنت 💬
_____________خرج أيزاوا من ذاك المنزل وخلفه إيزوكو يتبعه بتوتر إلى أن وصلا لـسيارة الأكبر .
في الواقع، هو بالعادة لا يستعملها كثيراً عندما يخرج فهو يستعين بشرائطه ويقفز من مبنى لآخر لكن المكان الذي ذُكر بالرسالة بعيد بعض الشيء لذا اضطر للذهاب بها.
على أية حال ، ركب أيزاوا بمقعد السائق وأشار لإيزوكو أن يجلس بجانبه.
كلاهما اكتفيا بالتزام الصمت طوال الطريق إلى أن كسره إيزوكو بقوله وهو مخفض رأسه بذنب :
" أنا آســف "
عقد أيزاوا حاجبيه باستغراب واكتفى بتعبير " هاا ؟! " على وجهه
لا زال إيزوكو ينظر للأسفل وهو يشد بنطاله وقال باهتزاز :
" بـسببي !! لقد أُرغمتَ على رؤية ذلك بسببي .. أنا آسف "
بعد أن قال ما لديه نزلت قطرة عرق على يده التي تشدّ بنطاله من شدة توتره .
نظر أيزاوا له ثم أعاد انتباهه للطريق وأجابه بكل هدوء :
" لا تعتذر .. ليس وكأنك السبب بذلك لقد حدث هذا منذ زمن طويل "
" لكـن .. للحصول على موافقتك كان عليك رؤية صديقـ- "
" لـنغلق هذا الموضوع !! "
" آهـ .. حسناً "
صمت أيزاوا لبعض الوقت ثم تحدث وهو ينظر للطريق أمامه :
" كما أخبرتك لا شأن لك بما حدث لستُ غاضباً منك أو ما شابه فـمن واجبي حمايتك كوني بطلاً .. لكني غاضبٌ من نفسي لأني لم ألاحظ ذلك ولم أعلم به إلا بعد أربعة عشر عاماً من حدوثه لو أني علمتُ هل كنتُ سـأستطيع إنقاذه حينها .. فقط هذا ما يشغل تفكيري "
لقد كان أيزاوا نادماً للغاية فما حدث لصديقه كان بسببه هو كما يظن .. فقط لو كان أقوى قليلاً بذاك الوقت لما احتاج للإنقاذ من انهيار المبنى .
فقد أنقذه شيراكومو ومات عوضاً عنه لذلك هو يشعر بالندم الشديد على ذلك.
لاحظ إيزوكو أن عينا الأكبر تدمع من وقت لآخر لذا نظر من النافذة حتى وجدت عيناه ما يبحث عنه .
" أيزاوا-سان هل يمكنك الاصطفاف هنا لبعض الوقت ؟؟! "
" ما السبب ؟! "
أنت تقرأ
WHY ME ?!
Fanfictionقيد التعديل.. عديم قدرة هذا أنا ولدت ويا ليتني لم أولد !! . . . . . . تابعوا لتعرفوا~ روايتي الأولى أرجو الدعم.