14 .. معلّمٌ جديد !!

478 50 13
                                    

ها قد عدنا ..

ڤوت 🌟
كومنت 💬

..........

في منتصف الليل تقريباً كان شيغاراكي سانداً رأسه على السرير بتعب ينظر للمستلقي عليه ينتظر استيقاظه بفارغ الصبر ...

بقي على هذه الحالة لفترة شارد الذهن يفكّر ..

* هل فعلاً سيكون جيداً إذا قمت بإرساله للبطل إيريزر هيد .. كيف سأعطيه له ؟؟ هل سيصدقني وأنا شرير يقتل الناس .. هل سيعتبره شريراً أيضاً ويلقي القبض عليه ..

والأهم هل سيقبل إيزوكو بأن يعود لعالم الأبطال مجدداً ..؟؟ *

* كم أتمنى بقائك هنا لكن لا أستطيع رفض أوامر سينسي فبعد كل شيء أنا مدين له .. هو قد حذرني كثيراً ومع ذلك أصررت على حمايتك .. لكن لا أستطيع الاستمرار بهذا بعد الآن ..

أنا آسف إيزوكو لقد وعدتك بالبقاء معاً إلّا أنّي لن أفي به .. سامحني أرجوك .. *

لم يعرف شيغاراكي ما القرار الذي يجب اتخاذه .. ظلّ يفكر ويفكر إلى أن صَدُع رأسه .. لم يضع زوج والدة إيزوكو كاحتمال حتى ..

فقد أخبره إيزوكو أن والدته سيئة للغاية وكانت تقوم بتعنيفه كلما سنحت الفرصة ..

أما شون فلم يخبره شيئاً عنه .. اكتفى إيزوكو بقول : ..

" لا أعلم كيف هو تماماً فأنا قابلته لفترة قصيرة للغاية " ..

لذا شيغاركي لا يثق به فعلاً فقد يكون سيئاً كوالدته .. وهدف الأبيض هو حماية إيزوكو من أي ضرر وسوء ..

تعب شيغاركي من شدّة التفكير وغفى بمكانه بلا إدراك أو شعور ..

.. في الصباح ..

قام بفتح عيناه ينظر لسقف الغرفة وأول شيء خطر على باله ..

" منذ متى وأنا نائم .. أشعر أن جسدي متصلّب بأكمله .. "

ثمّ تفحّص المكان حوله إلى أن وقعت عيناه على شخص ما يجلس على مقعد منحني الظهر ورأسه مستند على طرف السرير نائم ..

فوراً علِمَ إيزوكو أنه شيغاركي من شعره ذو اللون الأبيض الطويل .. ابتسم برفق يرفع يده ببطء ..

" آآآه .. جسدي متصلّب حقاً .. ⁦ಠ⁠︵⁠ಠ⁩ "

هبطت يده بسلاسة على وجه شيغاركي يبعد شعره المتدلي على وجهه .. رفع تلك الخصل ثمّ بدأ بمداعبة رأسه بابتسامه رقيقة ..

WHY ME ?! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن