11 .. لقاء غير متوقع !!

877 77 15
                                    

في صباح اليوم التالي بعد استيقاظ الجميع وعملهم لروتينهم اليومي خرجوا رفقة شون لمخيم التدريب ذاك.

وبعد مدة وصلوا لمكان كبير جداً.

" واااه !! إنه يشبه الـ USJ أليس كذلك ؟ "

قالت هاكاغوري بدهشة تنظر لرفاقها الذين يوافقونها الرأي.

" هذا صحيح كما قالت زميلتكم .. إنه نسخة أخرى عن الـ USJ إلا أنه مختلف بسبب كونه مفتوح طوال الوقت والجميع يدخله ليتدرب وليس مخصصاً لطلاب الـ UA فحسب "

أجاب شون بهدوء رداً لما قالته هاكاغوري.

دخل شون مع الطلاب لذاك المكان وعند وصولهم للمنتصف تحدث باتّزان :

" نظراً لِـما شاهدته أمس بالتدريب التمهيدي سأخبركم بالذي تحتاجونه ..

أوراراكا - أوياما - مومو - كاميناري - مينيتا

لاحظتُ أنه ليس لديكم المقدرة على استعمال ميزاتكم لوقت طويل لذا ركزوا على قدرة تحملكم واستمروا بتفعيل ميزاتكم إلى أن تغيبوا عن الوعي.

ساتو - أوجيرو - مينا - سيرو - تسويو

حاولوا استعمال أساليب جديدة تفيدكم مثل : ساتو قدرتك تعتمد على تناول السكر فحسب لذا تدرب على فنون القتال وعلى أن تكون رشيقاً بتحركاتك.

والآخرون فكروا بأنفسكم بشيء يفيد قدرتكم

والآن جيرو - تشوجي - هاكاغوري - كودا

قدراتكم عديمة فائدة بالنسبة للمواجهة لذا أنتم أيضاً تعلموا فنون القتال مثل ساتو

إيدا قدرتك أيضاً تعتمد على مدى تحملك لذا تدرب على زيادة سرعتك وعندما تتنتهي تدرب على الركل وردود الفعل السريعة.

كيريشما تدرب على قوة قبضتك وحاول أن تزيد من صلابتك قدر الإمكان.

توكويامي خذ هذه ستساعدك بأوقات النهار ارمها أرضاً وسيحيطك الظلام لمدة عشر دقائق لذا تدرب أنت ودارك شادو عليها حتى لا تفقد السيطرة في الظلام لاحقاً.

تودوروكي حاول استعمال نصفيك معاً

وأخيراً وليس آخراً - مزعج كن - انتبهت أنه عندما تستعمل انفجارات قوية وكثيرة فأنت تدمر عضلاتك ليس إلا .. ليس لدي ما أخبرك إياه فقدراتك جيدة بالفعل .

أكره الإعتراف بذلك لكن من بين كل الموجودين هنا أنت الأقرب للبطل المحترف أنت قوي ولا جدال في ذلك.

WHY ME ?! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن