أعتذر على التأخير .. لا يوجد أعذار فقط لا شغف أتمنى أن أستطيع تعويضكم 🙂↕️نسيت معظم الأحداث التي كنت سأقوم بكتابتها لذلك لا أعلم ما النهاية التي سأعتمد عليها.
ااااااااه لا أفكار جديدة إطلاقاً أنا لا أعرف حتّى ما الذي سيحصل مع الشخصيات !!
شاركوني أفكاركم فــرأيكم يهمني (ʘᴗʘ)
ــــــــــــــــ
ڤوت ⭐
كومنت 💬.............
كانت الساعة تشير إلى السادسة والنصف عندما استيقظ أيزاوا بانزعاج يشتم المنبه الغبي الذي قام بإيقاظه من نومه الهنيء.
فإذا سألنا ما هو أكثر شيء يتمناه أيزاوا طوال أيام عمله بأكاديمية اليو-إي ستكون إجابته بأن يستطيع النوم لمدة تزيد عن أربع ساعات متواصلة لا أكثر.
على أيّة حال، توجه للحمام بعد أن استقام يجرّ نفسه بثقل وعندما خرج ذهب لغرفته ليقوم بتغيير ثيابه المنزلية للبطولية.
حاول أن تكون حركته خفيفة قدر المستطاع وهو يدخل غرفته حتى لا يستيقظ إيزوكو لكن ما أن دخل وجده جالساً على السرير يقرأ كتاباً ما.
همهم أيزاوا ليثير انتباه الأصغر الذي حصل عليه بالفعل.
بابتسامة " أوه !! صباح الخير أيزاوا-سان "
" ألم تنم بعد ؟! "
" حاولت لكن لم أستطع لذا قرأت كتاباً كان على الطاولة لإلهاء نفسي "
" كوابيس ؟! "
" يُـ يمكنك قول ذلك "
" سأخرج بعد قليل للعمل حاول النوم أثناء ذلك "
قابلته ابتسامة من إيزوكو تخبره أنه بخير لا داعي للقلق وقال وهو يخرج من الغرفة :
" سأعدّ لك كوباً من القهوة ريثما ترتدي ملابسك "
وبالفعل عندما خرج الأكبر وجد إيزوكو متوجهاً نحوه ليعطيه قهوته السوداء المرّة كما يحبها.
شربها بأسرع ما يُمكنه وخرج لعمله بعد أن قام الأصغر بتوديعه.
ودخل إيزوكو من بعده ليطعم تلك القطة الجائعة.
..........
لنتخطى بعض الوقت 🕘
كان أيزاوا بمكتبه بعد أن أنهى فصله الأول لكنه شارد الذهن يفكر.
أنت تقرأ
WHY ME ?!
Fiksi Penggemarقيد التعديل.. عديم قدرة هذا أنا ولدت ويا ليتني لم أولد !! . . . . . . تابعوا لتعرفوا~ روايتي الأولى أرجو الدعم.