12...حقائق ؟؟!!

921 73 61
                                    

استيقظ الأشقر منتصف الليل وجد أن شون لا يزال بجانبه لكنه شارد الذهن لم يلحظ استيقاظه ...

لم يقل باكوغو شيئا وبقي ينظر للسقف بشرود هو الآخر ...

بعد دقائق نظر شون لباكوغو يتفحصه ...

وجد أنه مستيقظ ولم يقل شيئا أيضا فقط اقترب منه يقيس حرارته ...

صدم باكوغو لفعلته و حرك رأسه للجانب يتفادى النظر إليه ...

استنتج باكوغو أن شون الوحيد الذي يتوتر هو منه ...

بما أن شون يعتبر كوالد إيزوكو كونه زوج والدته ونظرا لما فعله الأشقر بحق الأخضر فهو يخجل من النظر الى شون حتى ...

ابتعد شون بعد أن شعر بانخفاض درجة حرارته ...

" عشر دقائق ... وأراك بالأسفل "

قال شون بملامح جامدة وهو يخرج من الغرفة ...

تنهد باكوغو بقلة حيلة واستقام بتعب نظر حوله ثم نزل للطابق السفلي ...

لم يجد أيا من رفاقه بالمكان استغرب الأمر ووجه نظره لشون حتى يسأل لكن شون قاطعه قبل أن يتكلم حتى ...

" اتبعني حالا ! ... "

استغرب باكوغو لطريقة كلامه فهو يبدو كما لو أنه يكبت غضبه ...

توجه شون للمطبخ وخلفه باكوغو ...

" هل ترى تلك المائدة ... توجه إليها حالا وابدأ بتناول ذلك الطعام اللعين الذي أمامك ... لن تخرج من هنا إلا وأنت مفرغ أغلب الأطباق ... فهمت ؟! "

تحدث شون بغضب يصر على أسنانه تحت صدمة الأشقر الذي لا يعرف سبب غضبه هذا ...

" حسنا ... "

أجاب الأشقر بهدوء وهو يفكر ... ' لما هو غاضب أصلا ؟ لا عجب فهو يكرهني '

توجه الأشقر للمائدة وشرع بتناول الطعام الشهي الذي هو ليس من صنع شون بالتأكيد ...

توتر الجالس من نظرات شون الغاضبة له وراودته تساؤلات عديدة لم يجد جوابا لها ...

رأى شون أن باكوغو يأكل بطبيعية لذا قال بهدوء أثناء خروجه من المطبخ ...

" عندما تنتهي من طعامك تعال لغرفة الجلوس سأنتظرك هناك ... لنتحدث "

بعد مدة من انتهاء باكوغو لطعامه وتنظيفه للمائدة ذهب لمكان تواجد شون ...

WHY ME ?! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن