10 .. مخيم التدريب !!!

835 80 11
                                    


في صباح اليوم التالي استيقظ الجميع بنشاط عدا شون بالطبع كونه كان سكِراً في الليلة الماضية.

لهذا استيقظ مع ألم في الرأس

كان الجميع بغرفة الجلوس يتبادلون أطراف الحديث حتى يأتي شون ليبدأ التدريب.

أما باكوغو ذو الهالات السوداء تحت عينيه لعدم مقدرته على النوم بسبب ما قاله شون بالأمس و لبكائه لوقت طويل كان منغمساً بالتفكير إلى أن قاطعه سيرو وهو يلوح بيديه أمامه.

" هاي باكوغو !! لما أنت شارد الذهن هكذا هل أنت بخير ؟! "

" كلا كلا .. السؤال الأكثر صواباً لماذا تشبه

أيزاوا سينسي هل تقلده ؟! "

أكمل كاميناري ضاحكاً يضع يداً على فمه والأخرى عل بطنه.

ضحك معظمهم لتشبيه كاميناري حتى شوتو ابتسم.

" أنا بخير فقط لم أنم جيداً ولستُ أقلّد أيزاوا سينسي أو أشبهه حتى لذا توقفوا عن الضحك !! "

تحدث باكوغو بانزعاج مجيباً سؤال كليهما

وبالفعل صمت الجميع لشعورهم بهالة تهديد.

توافق ذلك مع نزول شون وهو يفرك بين عيناه بسبب صداعه الصباحيّ.

" مرحباً يا أطفال آسف لتأخيري "

أخبروه أنه لا بأس مع ابتسامة ترحب به

" اوه يبدو أنكم مستعدون للذهاب حسناً إذن هيا بنا "

قال شون بحماس وهو يخرج برفقتهم من المنزل.

بعد أن خرجوا تماماً توقف شون مما أدى لتوقفهم أيضاً..

" يبدأ تدريبكم من الآن خذوا هذه إنها خريطة لمقاطعة مياغي كاملة هي ليست كبيرة ولا صغيرة لذا ستعتادون عليها سريعاً "

توقف قليلاً ثم أكمل :

" هل ترون تلك النقاط الصفراء على الخريطة هذه ستكون أماكن احتمال وجودي بها .. أقصد أنني سأهرب الآن وأنتم عليكم إيجادي والأمر يعود لكم إن أردتم تشكيل فرق أو الذهاب بشكل فردي ومن يجدني أولاً له جائزة

وللمعلومة الطرق لتلك الأماكن ذات النقاط الصفراء محدودة وهنا يحين دور النقاط الخضراء التي ستقاطع طريقكم أي أنها إما تكون فخاخاً أو أشرار .. بالطبع هم ليسوا أشراراً فعلاً إنهم فريقي بالعمل أقنعتهم بصعوبة للإنضمام بهذا التدريب.

WHY ME ?! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن