بينما فى مكان اخر فى المساء وصلت رسالة لشخص بالاستعداد لأن لديه مهمة عليه تنفيذها، امسك الشخص الهاتف وكان مضمون الرسالة: "اقتله"
حينها وقف الشخص الذى كان ممدد على السرير بملابس تكشف فقط جزئه العلوي الذي يظهر لنا من الظهر انه شخص رياضي.
ارتدى ملابس سوداء وقبعة، ووضع مسدسه فى خصره ،واستقل سيارته، وذهب للكازينو بوسط لوس انجلوس الذي عندما وصل الى هناك كان معه خريطة تواجد الشخص الذي سوف يتخلص منه.
وضع انابيب فى مجال التهوئه، و وضع كاتم الصوت على مسدسه، ولفت انتباه الحراس بضربه واحد منهم، واخذ بالركض الى زقاق كان يمثل الهروب من زقاق مسدود فأخبروه أنه انتهى امره.
استدار وقال :"حقاً !"
اخرج مسدسه وصوب رصاصتين فى منتصف الرأس مباشرةً ،وبعدها ذهب الى سيارته واخذ قناع واغلق كل الابواب بعد ان تخلص من كل الحراس بكسر الرقبة او بالطعن وغيره ...
بعد اغلاقه الابواب ضغط على زر التشغيل فى بدأ بتسرب غاز الذي جعل الجميع مثل الذباب على الارض ،كان ينظر اليهم من بعيد، رأى ذلك الشخص لافته"ممنوع الاقتراب" تجاهلها وعندما دخل رأى وجود حارسين اشد قوة فأخبروه ماذا أتى بك إلى هنا ؟هذا المكان محظور! اخبرهم انه مصاب وهناك شخص بالخارج يقتل الجميع وأشار في الاتجاه الاخر.
عندما ذهبا الاثنين للرؤية امسك الرجل المقنع رقبة واحد منهم وبسكين فصل جزء من الرقبة بينما عندما التفتَ الاخر سريعاً اخرج سلاحه ،وفوراً المقنع استعمل الرجل كدرع له واصاب الاخر بطلقه في قلبه وطرحه ارضاً ورمى الرجل الاخر من يده ،وعندما التفت اذا بٱخر انفاس الرجل ضرب رصاصة فى ظهره فالتفتت الرجل المقنع بسرعة واطلق رصاصة على رأسه، ونطق :"وغد هل يظننى غبياً كأى افعل مهمة كهذة بدون واقى رصاص؟"
عندما دخل الغرفة وجدها فارغة لكن لاحظ عقب سجائر مازل مشتعل وهذا النوع باهظ الثمن عرف انه لم يبتعد كثيراً سمع صوت صفارة الشرطة فلم يجد حل غير أن يقفز من النافذة للارض، كانت المسافة طابقين وقبل امتلاء المكان بالشرطة تحمس وقفز للارض وبدأ يعرج قليلاً حتى وصل الى سيارته، تناول كحول منها وبدأ بالقيادة متجهاً للمكان المنشود حينها وصل لمستودع بمكان نائي هو يعلم ما ينتظره خلف هذا الباب وقف المقنع امام الباب يتأهب للإقتحام، وإذا به يقود بسرعة هائلة لكسر الباب الحديدي بالسيارة مُخرجاً مسدسة وجزء من جسده من نافذة السيارة
توقف عندما وصل الى المخبأ ،لكن لم يجد حراس الرجل بدلاً من ذلك وجد الرجل فاقد الوعي و مكبل على كرسي بمنتصف المستودع، فسرح يمشط المكان بعينيه على أمل وجود فخ أو كمين له، لكنه تفاجأ بصوت رجل اخر يضحك .
رفع المقنع رأسه للاعلى ليجد رجل بالاعلى مصوباً بأتجاههِ السلاح ويبتسم بسخرية
قائلاً: مرحباً من جديد
~البارت قصير المرة دى للاسف اتمنى تستمتعوا
و تدوسوا على الفوت☆ وشكرا✨
أنت تقرأ
القاتل مازال حراً
Mystery / Thrillerالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... أنا كاتبة مبتدئة، و هذه أول كتاباتي، رواية مقتبسة من بعض الأفلام الأجنبية. تم كِتَابَتُها بطابع شخصي خاص بي؛ لكي تتلائم مع مجتَمعنا بعيدة عن الأفكار الضالة. أتمنى أن تحصدوا ذروة متعَتِكُم أثناء قِراءتها، مع تَقبُّ...