"بداية السطور"

4.2K 178 64
                                    

كل منا يمر بحياة مليئة بالتحديات والمشاكل، لكن هل تساءلتم يومًا عن درجات تلك المشاكل؟ من القلق، والتفكير الزائد، والغضب، إلى الحزن العميق، البؤس، وفقدان الأمل، وصولاً إلى أعمق درجاتها: الاكتئاب. هذه الرحلة الإنسانية، التي أتناولها في روايتي، ليست مجرد كلمات، بل هي مرآة لحياة حقيقية معقدة، مليئة بالألم والأمل في آنٍ واحد.

قد تتساءلون: هل هذه الشخصيات خيالية بالكامل؟ الإجابة لا. تصرفاتهم، حواراتهم، وحتى الطرائف والمآسي التي تمر بهم، ليست من نسج الخيال فقط. اقتبستها من أصدقائي، من حياتي الخاصة، ومن تجارب حقيقية. لأن الحقيقة ليست دائمًا بعيدة عن الروايات، أحيانًا تكون هي أساس الإلهام.

أدعوكم لقراءة روايتي بعين متفحصة، لا تحكموا عليها من فصولها الأولى فقط، فكل فصل فيها هو مرحلة جديدة، مليئة بالأحداث العميقة والمشاعر الإنسانية المتجددة. ستكتشفون أسرارًا جديدة، تفاصيلًا غير متوقعة، وربما تجدون في شخصياتها صدى لمشاعركم.

لا تقلقوا، فأنا لم أكتب شيئًا دون أن أتأكد من حقيقته، وكل كلمة في هذه الرواية مستوحاة من واقع ملموس. آمل أن تجدوا فيها شيئًا يعكس حياتكم، أو على الأقل يساعدكم على فهم جزء من أعماقكم. رحلة معقدة، ولكنها جميلة، ستكون مليئة بالتجارب التي ستجعلكم متحمسين للغوص في أعماق هذه الشخصيات، ورؤيتها تنمو وتتطور مع كل صفحة.

استعدوا للانغماس في عالم مليء بالعواطف والمفاجآت، ففي هذه الرواية، كل شيء حقيقي، وكل لحظة تستحق أن تُعاش.

.
.
.
.
.
.
.

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

"كلمة احبك قليلة مقارنة ما أشعر به حيالها هي الاكسجين بالنسبة لي والحياة بأكملها ، وصلت لمراحل أكبر من الحب حتى الكلام لا يشرحه"

"لا يجب علي الهرب دائما اليس هذا كلامكم"

"سيكون ملكي ، حتى لو اضطررت لقتله و تحنيطه ، تريدين اللعب حسنا ، بدأ العد التنازلي تجهزي"

"افتح عيناك ، هل حقا خفتي مني كيف لأن يؤدي الشخص قلبه ، افتحي عيونك لاورا وارحمي قلبي الذي يعتصر الما"

"الحب جميل حياة بلا حب كجدول بلا ماء ، لكن ليستمر يجب أن يكون هناك توافق "

"لم يحن قلبهم علي عندما كنت ملاك ، وهل سأحن عليهم وانا افعى روسيا البيضاء"

"انا اريد الدهاب من هذه الحياة الا تفهموا انا مللت اريد ان ارتاح دعوني اموت"

"نصف جمالها اخدته ملامحها النصف الاخر قصيرة"

"رأيت السماء يمكنك استفزازها و سوف تمطر غضبا لكن انظري لي لا يمكنك حتى الوصول لي لأنني اعلى قيمة من العالم تدكري انا ماريا لامبروس"

"رأيت السماء يمكنك استفزازها و سوف تمطر غضبا لكن انظري لي لا يمكنك حتى الوصول لي لأنني اعلى قيمة من العالم تدكري انا ماريا لامبروس"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
white Russian snake حيث تعيش القصص. اكتشف الآن