"فزع الأوديسة"

579 70 16
                                    

هاي لوناتي شكرا على 771 ولازال الخير قادما بس أتمنى لو تخلولي تعليق صغير او تصويت لتشجيع لن يأخد من وقتكم شيء رح حس انو في ناس متفاعلة مع روايتي عجبك مشهد حزنت بمشهد خليلي تعليق لأعرف اذا وصلت لكم المشاعر او لا
وأسفة لأو تأخرت عليكم بهالفصل بس لما شوفكم ما عملتو ردت فعل ظنيت انو ما حبيتو روايتي جتى اجت بنوتة حلو عالانستا وخبرتني انشرو ورح يحصل خير ان شاء الله

قراءة ممتعة لوناتي
.

.
.
.
.
.

في هذه الحياة، مهما بلغنا من قوة وصلابة، ومهما كانت ملامحنا صلبة كما الصخور، لا شيء يمكن أن يخفي عن العالم مشاعرنا. كلنا، مهما حاولنا، نحمل في داخلنا تلك الأحاسيس التي تلمس قلبنا في لحظات الضعف، بل أحيانًا في أوقات القوة نفسها. إننا جميعًا نواجه، في مرحلة من حياتنا، شعورًا واحدًا مشتركًا: الخوف. الخوف من المجهول. هذا الخوف الذي يتسلل إلى قلوبنا في كل مرة نقف فيها على عتبة جديدة، نقترب من لحظة حاسمة، ولا نعرف ما إذا كانت ستغير مسار حياتنا للأفضل أو الأسوأ.

اليوم، كان قلب ماري يغلي بذلك الشعور. كان الخوف يلفها كما لو كان غيمًا ثقيلًا يطفو على سماء عقلها. هي اليوم على أعتاب خطوة مصيرية، وربما أصعب ما اتخذته في حياتها: خطوة نحو المجهول. تلك اللحظة التي لا تعرف فيها ماذا سيحدث بعدها، لكنها تشعر بكل شيء يتغير من حولها. هذا الخوف الذي يشبه الظلال المظلمة التي تحيط بنا ونحن نخطو في أرض مجهولة. ماري تخشى أن يكون المستقبل الذي تقترب منه أكثر ظلامًا من أي وقت مضى.

تُذكّرنا أسطورة بيرسيفوني، إلهة الربيع، التي اختطفها هاديس، إله العالم السفلي، بمشاعر مشابهة. كانت بيرسيفوني، التي عاشت في عالم من الضوء والحياة، لا تعرف شيئًا عن الظلال التي تنتظرها. لكنها، مثل ماري، واجهت المجهول بخوف شديد. هذا الخوف الذي جعلها في البداية تقاوم التغيير، كما تقاوم ماري اليوم مواجهة مصيرها. فبينما كانت بيرسيفوني تشعر وكأنها في سجن مظلم تحت الأرض، بدأت تتعلم كيف تتعامل مع خوفها، كيف تتقبل المجهول كجزء من حياتها الجديدة.

لكن مع مرور الوقت، تعلمت بيرسيفوني كيف تستخدم هذا الخوف، كيف تتحول منه إلى قوة. أصبح الخوف جزءًا من قوتها، وتحولت تلك الظلال المظلمة إلى مصدر قوة جديدة. ربما ما كان يبدو في البداية تهديدًا صارخًا أصبح في النهاية قوة تغير مجرى حياتها. وبالمثل، قد تجد ماري في خوفها اليوم الفرصة التي كانت تبحث عنها، وربما يكون هذا التحدي الذي تخشاه الآن هو ما سيصنع منها شخصًا آخر، شخصًا أكثر قوة ووعيًا بما حوله.

white Russian snake حيث تعيش القصص. اكتشف الآن