في عالم الأساطير اليونانية، حيث تعبر الرياح عن أسرار الآلهة وتتراقص الأشجار على أنغام الخرافات القديمة، بدأ ثنائي خرافي يحمل في طياته وعود الحب والمغامرة. كانا، كـ إيروس و بسايخي، يجسد كل منهما جانبًا مختلفًا من الروح البشرية.
تُشبه بداية علاقتهما تلك اللحظة التي يتقاطع فيها الضوء مع الظلام؛ فهي كانت ماريا، الفتاة التي تحمل في عينيها بريق الأمل وتلتمع كما تلمع نجوم الأوريون في سماء مبهرة. كان قلبها ينبض بقوة، وكأن كل نبضة تشي بحكاية عظيمة تنتظر أن تُروى. أما هو، أريس، فكان كـ أخيل، المحارب الذي يحمل في قلبه شجاعة عميقة، يعبر الحقول ويواجه المخاطر، لكن ينقصه الدافع الذي يمزق قلبه: الحب.
تجمعهما الأقدار كالعناصر التي تندمج لتخلق معجزة جديدة. كانت الأيام تمر وكأنها أسطورة تُنسج بخيوط من ذهب، كل لقاء يحمل بين طياته عبق الشغف وحكايات لم تُكتب بعد. وبينما كانا يستكشفان عوالم بعضهما، كان الثنائي يكتشف عوالم جديدة من المشاعر، كما فعلت بسايخي حين اكتشفت الحب الحقيقي وسط الفوضى.
وفي زخم تلك الأيام، كانت ماريا تُشبه أفروديت، إلهة الحب، التي تجلب الأمل والفرح، بينما كان أريس كـ هارميلوس، رمز الحماية والشجاعة، الذي يقف بجانبها في كل خطواتها. كل لحظة بينهما كانت وكأنها قصيدة تُكتب في سماء الأزرق، وبدت وكأنها استحضار لأسطورة جديدة، مليئة بالأحداث العاطفية والمغامرات الخيالية.
ومع كل ابتسامة، وكل لمسة، كان الثنائي ينسج سويًا أسطورة جديدة، يكتشفان فيها كيف يمكن للحب أن يُغير مصيرهما، وكيف يمكن لأحلامهما أن تتقاطع في أفقٍ واسع لا حدود له. كل لحظة كانت فرصة لبداية جديدة، كل عناق كان بمثابة إشارة لرحلة لم تُستكشف بعد، وكأن القدر قد قرر أن يكتب لهما قصة لا تُنسى، قصة ثنائي يُجسد جمال الحب وقوته، تمامًا كما حدث في أعظم الأساطير اليونانية.
.
.
.
.
.
.صوت رنين المنبه كان يشق الصمت في الغرفة، يقتحم أذن ماري ويصدم ذهنها النائم. اقتربت بحركة يائسة من النائم بجانبها، ضربت صدره بقوة خفيفة، محاولة إيقاظه.
"اللعنة اريس اطفئ المنبه"
استفاق أريس فجأة، والتقط هاتفها بيد مرتعشة، عينيه تتنقلان بسرعة عبر الشاشة ليصل إلى الساعة التي كانت تشير إلى الواحدة ظهرًا. رفع حاجبيه بتعجب، وكأن الزمن سافر بسرعة أكبر مما توقع.
أنت تقرأ
white Russian snake
Random" كأنك آلهة يونانية " " عفوا لم افهم " " الا يقولون ان الالهات اليونانية القديمة رمز للجمال؟ لذلك كل ما أراه جميل أنسبه للألهات اليونانية " " أحببت جرأتك " " ليست جرأة أنا أقدس الجمال و كإحترام له على الأقل الاعتراف " " هل تعرفين الصدفة الجميلة...