"لا تنسى الڤوت ★ و تعليقك اللطيف يا لطيف"
٭٭٭٭٭٭٭٭"Law"
أُساعد جسد زورو-يا على التحرك لـغرفة النوم، و عقلي ما زال عاجز عن فهم الأمر بشكل صحيح لكني سأصمت، فهو لا يبدو كـزورو-يا الذي أعرفه.
لا أعلم لما جسده يرتجف بـهذا الشكل، ألم يخبرني أنه لا بأس معه بالقتل؟ و أن هؤلاء الأشخاص يستحقون ذلك؟ إذًا ما الذي يحدث معه الآن و اللعنة؟بمجرد وصولنا للسرير ساعدته على خلع معطفه الثقيل و حاولت تجاهل بقع الدماء المطبوعة عليه و أُخبر نفسي أن هذا ليس الوقت المناسب، فـهو ليس بخير .. رفعتُ الغطاء ليصبح أسفله و هو نفذ الأمر دون أن يتحدث أو يرفض الأمر
أردتُ الالتفات حتى أتركه ليستريح و أيضًا حتى يستريح عقلي، لكنه أمسك قميصي مِن الخلف كـالطفل الصغير الذي يطلب مِن والدته ألا تذهب للعمل و البقاء معه اليوم .. و بالفعل نظرَ داخل عيني و تحدثَ بهدوء "هـ .. هل يمكنك البقاء بجانبي الليلة؟" صمتتُ قليلاً لأتأمل تعبيرات وجهه الراجية و بالرغم مِن أنني لم أكن سأرفض الأمر لكنه تحدثَ مُجددًا "أنا لا أريد البقاء وحدي"
تنهدتُ بصوت مسموع و حركتُ رأسي بالموافقة، و هو سريعًا إبتعدَ قليلاً حتى يسمح لي بالبقاء بجانبه، لذا تحركت بهدوء و أصبحتُ أسفل الغطاء أنا أيضًا، و بالرغم مِن نبض قلبي المُرتفع لكني ما زلت أشعر بـمشاعر متناقضة .. كيف أشفق عليه و هو القاتل؟ كيف جسدي يستريح بجانب شخص سلبَ حياة بشري مُنذ لحظات قليلة؟
أشعر بنظراته موجهه نحوي بالرغم مِن أنني أنظر للسقف .. لذا التفتت لأنظر له و تحدثتُ بـنبرة هادئة بالرغم مِن السخرية الواضحة "ألم تخبرني أنكَ فعلتَ ذلكَ كثيرًا؟ إذًا ماذا حدثَ الآن؟"
لا أفهم لما اقتربَ مِني بشكل مفاجئ، لكن أنفاسه الساخنة أصبحت تحرق عنقي بشكل خطيركنتُ على وشك شتمه لكني تراجعت عندما علمت أنه فقط يريد أن يشعر بالأمان و لا يمتلك أي تفكير منحرف "أ .. أَنتَ لن تفهم .. لقد رآني أبي،
و اللعنة أنا أُفضل الموت على أن يكتشف عني شيئًا كذلك" نظرتُ له بعدم فهم لعدة ثواني لكنه عاد ليتحدث مع غلق كِلتا عينيه "حتى و إن كان لا يُريدني، حتى و إن كان مجبورًا عليّ، ما زلت أخشى مِن أن يشعر بالخيبة بسبب أفعالي .. أنا لا أفهم لما أنا خائف الآن لاو"ضغطتُ على شفتي السفلية بأسناني و لم أشعر بـذراعي التي اقتربت لـتحيط ظهره و تقربه مِن جسدي بخفه .. و هو بتلقائية اقتربَ مِني ليدفن وجهه داخل صدري، و جسده أصبح بين ذراعيّ.
أنت تقرأ
ZoLaw ~ MiShanks | مُتَيَّمُ ²
Fanfictionـ عِلاقَة سَامَّة. ـ هَوسٌ مَرضِيٌّ. - أُومِيغَافِيرس. - زولاو "حُبَّي لكَ ليسَ اختِيارًا، بل لَعنةٌ تُلاحِقُني أينما ذهبتُ، ولا أستطيعُ التخلُّصَ مِنها" - شانهوك / ميشانكس "أَنتَ الوجعُ الذي لا أستطيعُ الهُرُوبَ مِنهُ، و الحُبُّ الذي لا أستطيعُ مُق...