- كُلما زادَ التفاعل، كُلما زادَ حماسي .. كُلما أصبح التنزيل أسرع. لذا تفاعل يا لطيف✨🦋
-
-
- الشابتر عبارة عَن فراشات لـشانهوك/ميشانكس🦋
━────── •●• ──────━"مـيـهـوك"
أتى المساء، و ذهبَ أبي و روجر بعدَ إلحاح طويل مِني .. و كركودايل و دوفلاميغو، و معهم لوفي؛ أكاغامي قامَ بتردهم مُنذ مدة طويلة .. بكاء أبي جعلني ألعنُ نفسي ألف مرة لأني ظننتُ أن موتي سـيكون راحة للكثير. لكن إذا عادَ بي الزمن، سـأفعل نفس الشيء، و لن أترك أكاغامي لـيتأذى مهما كانت النتيجة
عدم وجود لاو لا يجعلني مطمئن. ولا أعلم كيفَ أسأل أكاغامي عَن زورو أو حالته! فـأنا خائف مِن سماع شيءً لا يُعجبني .. هل هو حقًا غير مُهتم بما يحدث لي؟ أم هُناك شيء أجبره على الإبتعاد؟ أو ربما يكون موتي راحة حقًا بـالنسبة له!
انتبهتُ لـصوت أكاغامي بـعدما أمسك يدي بينَ كفيه بـخفة "هل أنتَ بخير؟ هل هُناكَ شيءً يؤلمك؟" ابتسمتُ بـخفة، رغم رغبتي الكبيرة في صفعه. فـهو ما زال يمنعني مِن الجلوس، و يجبرني على الإستلقاء، و المشكلة أني لا أستطيع الجلوس دونَ مساعدةٍ مِنه "أنا بخير، و سأكون بخير أكثر إذا جعلتني أجلس"
حركَ رأسه بـالرفض عدة مرات قبلَ أن يتحدث "كلا. الطبيب قالَ أن هذه الوضعية ليست جيدة" ضغطتُ على يده، و تحدثتُ بـنبرة هادئة على أمل أن يقتنع "هل تثق بـالطبيب أم بي؟" رمشَ عدة مرات، قبلَ أن يتحدث بـحزم "ميهوك لا تُحاول"
تنهدتُ بـضيق قبل أن أتحدث "حسنًا أنا أُريد الاستحمام، هل هذا ممنوع أيضًا؟" استقامَ مِن مضجعه، و تحدثَ أثناء خروجه مِن الغرفة "أنتظر سأسأل الطبيب" هذا الطبيب أُريد كسر حنجرته حتى لا أسمع صوته مُجددًا.
ما زلنا بـحاجة للتحدث، ما زلنا بـحاجة لـتوضيح الكثير مِن الأشياء. لكن هذا ليسَ وقته لذا لن أتحدث .. لكن لا أستطيع تجاهل أمر زورو مهما حاولتُ، لذا سأسأل أكاغامي بـمُجرد قدومه
دخلَ أكاغامي و خلفه مُمرضة تدفع كرسي متحرك، و وتركته بـجوار السرير و ذهبت "الطبيب سمحَ بـذلكَ، لكن بـشرط عدم وصول الماء إلى الجرح. و المضادة ضد الماء بـالفِعل" نظرتُ للكرسي المتحرك عدة ثواني، ولا أعلم السبب لكني لم أشعر بـالراحة لـهذا الشيء .. لكن هذا الطبيب اللعين قالَ أني سأُعاني مِن صعوبات في المشي وحيدًا، لذا هل يجب حقًا أن أبقى على هذا الكُرسي؟
نظرتُ لأكاغامي، الذي بدأ يبعد الغطاء عَن جسدي و تحدثتُ بـنبرة مُنخفضة بعض الشيء "أنا لا أُريد استخدام هذا الكرسي، فقط ساعدني على الحركة" بدأتُ أتأمل كُل شيءٍ في الغرفة عدى وجهه، و حقًا شعور العجز هو أسوأ شعور يمُر به الإنسان، و بـالتحديد إذا كانَ شخصًا مثلي .. لا أفهم لما أنا مُحرج، لكني حقًا نادمٌ لأني طلبتُ الاستحمام.
أنت تقرأ
ZoLaw ~ MiShanks | مُتَيَّمُ ²
Fiksi Penggemarـ عِلاقَة سَامَّة. ـ هَوسٌ مَرضِيٌّ. - أُومِيغَافِيرس. - زولاو "حُبَّي لكَ ليسَ اختِيارًا، بل لَعنةٌ تُلاحِقُني أينما ذهبتُ، ولا أستطيعُ التخلُّصَ مِنها" - شانهوك / ميشانكس "أَنتَ الوجعُ الذي لا أستطيعُ الهُرُوبَ مِنهُ، و الحُبُّ الذي لا أستطيعُ مُق...