Chapter "22"

807 123 261
                                    

ـ الشغف ميت، أرجوا التفاعل بـتعليقاتكم لأنها تُحفزني✨

"Shanks"

أنظر لـوجهي بـالمرآة بـتمعن، بعدما حاوطت خُصْري بـالمنشفة، و عقلي يُفكر في ألف شيء .. لا أعلم كيفَ سـينتهي اليوم بعدَ رؤيتي لـتيتش! ولا أعلم ماذا سـأفعل إذا رأيتُ زورو في الحفل! فـأنا ما زلتُ لم اتخطى حديثه. و الأهم مِن كُل ذلكَ، كيفَ سـتكون علاقتي بـميهوك بعدَ كُل ما حدث؟

طوال الثلاثة أيام الماضية و الوضع مؤلم لـكلينا. نحنُ معًا، لكن لسنا معًا .. لأول مرة لا أستطيع التحدث عَن شيء، لأول مرة أجلس على طاولة الطعام صامتًا، لأول مرة أرى ميهوك بـهذا الوضع.

عِندما استيقظ أجده بـالشرفة و بينَ شفتيه سيجارة لعينة، و المشكلة أني لا أعلم إن كان استيقظَ حديثًا أم أنه ما زال مُستيقظ دونَ نوم؟ أنا أثق أنه يكون بـجواري قبلَ أن أسقط في النوم، لكن الهالات السوداء و عينيه المُرهقة، يُخبروني أنه لم ينم لـدقيقة واحدة .. الأيام تمُر، و الفجوة التي بيننا تزداد. لا أحد مِنا يستطيع مُحاربة الصمت و التحدث، كأننا خائفون مِن المواجهة و العودة لـنقطة الصفر مُجددًا؛ معَ العلم أننا بـنقطة الصفر على أي حال.

تلكَ الحياة الروتينية لم تكن موجودة مِن قبل. لا أحد مِنا يذهب للعمل، نقضي يومنا مُنفصلين، أنا بـغرفة المعيشة، و هو بـغرفتنا، و بـالتحديد شُرفة غُرفتنا. نـتناول طعامنا معًا لكن بـصمتٍ تام. و وقت النوم، يتكور حولَ نفسه مُتصنعًا النوم، و أنا لا أستطيع التحدث لذا أنام بـصمت أنا أيضًا.

هل يوجد نجاة لـعلاقتنا التي تغرق بـبطء؟ أنا لا يُمكنني السماح لـتلكَ العلاقة بـالغرق تحت أي وضع.

سحبتُ شعري الذي يُقطر للخلف، و أخذتُ منشفة آخرى بينَ يدي و خرجتُ مِن المرحاض .. نظرتُ لـظهر ميهوك العاري، و فهمتُ أنه بدأَ يتجهز بـالفعل بسبب بـنطاله الأسود الذي يرتديه.

تنهدتُ بـصوتٍ مُرتفع، و حقًا إن كانَ هُناك شيء جيد في هذه الأحداث؛ سـيكون حقيقة أن ميهوك لا يتذكر وجه تيتش أو شيرو. ربما بسبب هلعه على زورو في هذا الوقت نسى كُل شيء في هذا اليوم و ليسَ أوجه تيتش و شيرو فقط.

اقتربتُ مِنه بـخطوات بـطيئة، و ظهره موجه لي لأن تركيزه الكُلي على الخزانة و القمصان التي بها .. نظفتُ حلقي حتى يلتفت لي، و بـالفعل التفتَ ينظر لي بـتساءل!

بشرته ازدادت شُحوبًا كأنه مريضًا بـمرض خبيث، و جسده أصبح أنحف أكثر مِن السابق، هذا غير ذهبيتيه الباهتة .. لما يحدث لنا كُل هذا؟

نظرَ لي عدة ثواني قبلَ أن ينظر لـيدي و يفهم سبب وقوفي هُنا.
سحبَ المنشفة مِن بينَ يدي بـخفة، و تحدثَ "اقترب أكاغامي" نفذتُ حديثه و اقتربت لأقف أمامه مُباشرةً، و هو لم ينتظر ثانية واحدة و رفعَ يديه بـالمنشفة يُجفف شعري بـهدوء "يجب أن تعتاد على تجفيفه بـنفسك أكاغامي، ماذا ستفعل عِندما ينتهي أمري؟"

ZoLaw ~ MiShanks | مُتَيَّمُ ²حيث تعيش القصص. اكتشف الآن