Chapter "15"

927 123 231
                                    

- ماروسكا نفسها تخنق زورو  ⁦(⁠•⁠‿⁠•⁠)⁩
- الجد يبدأ مِن الفصل القادم
- طبعًا لو الأحداث استمرت زي مخططاتي، فـتقريبًا تبقى 5 فصول للنهاية.

لا تنسى الڤوت ★ و تعلقك اللطيف يا لطيف








"Luffy"

أجلس فوقَ سرير سانجي بـملل، و هو يحاول فك احجية خشبية لا استطيع فهمها حتى "سانجي هذا مُمل" تحدثَ دون أن ينظرَ لي "أنتظر قليلاً لوفي، دقائق فقط" قلبتُ وضعية جسدي دافنًا وجهي بـالوسادة أصرخ بـملل فـأنا هُنا مُنذ ساعة كاملة و هو لا يبعد أنظاره عَن تلك اللعينة .. أخرجتُ رأسي مِن الوسادة عِندما سمعتُ حديثه "أظن أني رأيتُ ابن عمك لوفي" عن أي ابن عم يتحدث؟

"هل أمتلك شخص كـهذا؟" تركَ الأحجية مِن يده ينظر لي بـعدم فهم "الم تُخبرني عنه في أول مرة رأيتك بها؟ هذا غير الصور التي تملئ هاتفك و غرفتك، استيقظ لوفي أنا أتحدث عَن ابن شانكس-سان" عقلي عاد للعمل و اعتدلتُ بـجلستي أنظر له بعدم فهم، كيف رآه؟ و أين؟

"أين رأيته؟ هل أنتَ متأكد أنه هو حتى؟" تحدثَ بـتعبيرات تشعر بـالملل "رأيته في السوق في سيتاما، و لا أعلم إن كان هو أم مُجرد تشابه، أعني مَن بـالصور مُراهق صغير لكن هذا بالغ .. كنتُ سأتجاهل الأمر لكن رؤية لاو لم تُساعدني على تجاهل الأمر اطلاقًا"

عقلي لا يستوعب حديثه، يستحيل أن يكون زورو، كيف سيصل زورو لـلاو؟ بـالتأكيد مُجرد تشابه و ليس إلا .. كنتُ على وشك إخباره بـأني جائع لكن تلكَ الجملة جعلت جسدي ينتفض "لولا الجرح الموجود بعينه لـكنتُ تأكدتُ أنه هو"

لا يوجد أي صور لـزورو بـعينه المُصابه لأن بعدها مباشرةً هربَ زورو و لا نعلم عنه أي شيء إلى الآن، تحدثتُ حتى أعرف المزيد "أي جرح؟" رفعَ يده و حركها بدايةً مِن منتصف جبينه لـبداية وجنته اليسرى "انها هكذا لوفي" اللعنة لو كان شخص يشبه زورو صدفة لكن ماذا عَن نفس الجرح؟
هل هذا زورو حقًا؟ و إذا كان زورو، إذًا ما الذي يفعله مع لاو؟ .. اللعنة عقلي سينفجر في الحال

تحدثتُ و أنا أتحرك خارج غرفة سانجي "أراك لاحقًا، هُناك شيء هام يجب فعله" و بعدها خرجتُ مِن المنزل بـأكمله .. يجب أن يعلم شانكس بـهذا، ان كان هُناك إحتمال بـنسبة واحد بـالمئة أن يكون هذا زورو، فـيجب اخبار شانكس به


















ZoLaw ~ MiShanks | مُتَيَّمُ ²حيث تعيش القصص. اكتشف الآن