لا تنسى الڤوت، و دلعوني بـتعلقاتكم الحلوة، و جهزوا مناديل كتير✨ಥ‿ಥ
· · • • • ✤ • • • · ·"لاو"
ميهوك-سان أسرع بـخطواته، و فيرموناته ما زلت تَدفق. و بـالرغم مِن حدة الفيرمونات إلا أنها لم تكن عدوانية لـدرجة تصبني بـالفزع
كُلما تقدم ميهوك-سان، كُلما أصبحت لكمات زورو-يا أضعف، إلى أن توقفت تمامًا؛ فقط يمسك مقدمة قميص «كين» دونَ لكمه.
انحنى ميهوك-سان، و دونَ أن ينطق بـكلمة أحكم قبضته على ذراعيّ زورو-يا، و أبعدها بـلطف عَن الآخر .. أعين زورو-يا بدأت ترتخي، و فيرموناته العنيفة توقفت عَن التدفق.
فيرموناته ما زلت مُنتشرة بـالمكان، لكنها لم تعد تَتَدفق مثلَ السابق .. جسده لا يتحرك فقط عينيه ترتخي، و ذراعيه ثابته بـفضل أيدي ميهوك-سان. لا أعلم الكثير عَن فيرمونات الأوميغا المُهيمن، لكني واثق أن الشيطان الذي كان موجود مُنذ قليل، اختفى الآن بـفضل تلكَ الفيرمونات.
"ابتعد عَنه زورو" نبرة ميهوك-سان لم تكن أمر، بل كانت نبرة حنونة أسمعها لأول مرة .. و الشيء الصادم هو تفاعل زورو-يا معَ الأمر، و ابتعدَ عَن «كين» بـبطء، لكن ميهوك-سان ما زال قريبًا مِنه و لم يبتعد.
بـمجرد استقامة زورو-يا سقطَ بينَ ذراعيّ ميهوك-سان الذي لم يتفاجئ كأنه كان يعلم أن هذا سـيحدث؛ جسدي بـتلقائية تحرك لـيرى حالته رغم إرتجافي، لكن نبرة ميهوك-سان الحادة اوقفتني "اطمئن على المُصاب أيها الطبيب" توقفت عدة ثواني أحاول إدراك الموقف، و بـالفعل تحركتُ لـرؤية «كين» الذي لا يتحرك.
"مـيـهـوك"
فيرمونات زورو لم تصل لـخارج القصر، لكني شعرتُ بها بـوضوح لأنه طفلي، و فهمتُ سببها. لأن في النهاية زورو ابن أكاغامي، و فيرموناته الغاضبة كانت تشرح أنه شعرَ بـالتهديد، شعرَ أن أحدً يُريد أخذ لاو مِنه .. و الغريب بـلأمر أني تذكرتُ فيرمونات أكاغامي عِندما اقتحمَ المكتب أثناء تقبيل إينيل لي؛
و الغريب أكثر أن لولا تماسك أكاغامي في هذا اليوم، لـكنا وجدنا إينيل قتيلاً. لكن القدر أراد أن يحيى حتى يموت على يد ابنه بعدَ ثلاثة و عشرون عام. و زورو لن يتردد بـقتل غيره في تلكَ اللحظة
تحركتُ بـخطوات سريعة للداخل، لكني أبطأت خطواتي عِندما اقتربتُ مِنهُ، حتى لا يشعر بـالتهديد، و أطلقتُ قدر قليل مِن فيرموناتي. ولا أعلم لما تذكرت عِندما أطلقتُ نفس الفيرمونات لـتهدئة أكاغامي! كنتُ أعلم أن تلكَ الفيرمونات تُهدء أبناء الأوميغا المهيمن و تُشعرهم بـالآمان، لكن عذرًا لـزورو لأن أكاغامي جربها قبله.
أنت تقرأ
ZoLaw ~ MiShanks | مُتَيَّمُ ²
Fanfictionـ عِلاقَة سَامَّة. ـ هَوسٌ مَرضِيٌّ. - أُومِيغَافِيرس. - زولاو "حُبَّي لكَ ليسَ اختِيارًا، بل لَعنةٌ تُلاحِقُني أينما ذهبتُ، ولا أستطيعُ التخلُّصَ مِنها" - شانهوك / ميشانكس "أَنتَ الوجعُ الذي لا أستطيعُ الهُرُوبَ مِنهُ، و الحُبُّ الذي لا أستطيعُ مُق...