2 : عودة جنرال الحرب

1.2K 76 27
                                    



بعد إستيقاظها علمت أن الكلام سهل ولكن الفعل صعب !

كان الجسد حقاً يحتضر ! أي مجهود بدني يجعلها طريحة الفراش ليومين !

لكن على الرغم من أن الجسد محتضر وفي حالة صحية سيئة ، الا أنها حاولت بقدر الإمكان أن تصبح أكثر صحة و إنتعاشاً وجمالاً .

لكي لا تبدو كزهرة ذابلة أمام جي سيهان ، حيث سترفرف أمامه عشرات العذراوات و الجميلات بمختلف أشكالهن .

يجب عليها أن تضاهيهن على الأقل ان لم تستطع تجاوزهن .

نظرت لإنعكاس وجهها على الماء الصافي بعد شهر من الإعتناء بنفسها .

حيث لم تقم بأي مجهود بدني قد يرهقها .

وتناولت الدواء المرير الذي سمعت أن لي نين قد تخطته مرات عديدة ولم تشربه ، وعلمت لماذا بعد أن إرتشفته ! لقد كاد يفقدها حاسة التذوق بسبب سوء طعمه ! لكنها واضبت عليه لأنه ربما سيجعلها أكثر صحة من عدم شربه .

كانت تأكل دائماً وجبتها كاملة حتى لو شعرت بالرغبة بالتقيء لتبني مناعة لهذا الجسد الهزيل .

كانت تقوم كل يومين بالجلوس بالطبيعة كي تسترخي وتمتلئ رئتيها بالهواء النقي .

ونتيجة لكل جهودها ...

نجحت !!

كان خديها الآن أكثر إمتلاءً وسطوعاً ! كانا مثل زهرة الكاميليا الوردية المتفتحة الجميلة و الرقيقة .

بشفتين حمراوين أملسين ، حيث تضع الزيوت عليها يومياً لكي تخفي التشققات التي تأتي من التنفس الضيق لهذا الجسد .

وعينين واضحتين وصحية صافية كمياه الينابيع ، كانت تلك العينين أجمل مافي هذا الجسد حيث كانت كبيرتين ومائلتين بشكل مغرٍ لا يصدق .

وهذا أكسبها نقاطاً إضافية للجمال .

و أخيراً ... حدقت للأسفل وأمسكت صدرها الصغير الذي نما ، تمتمت بتألق و بإنتصار " يبدو أن تلك الخادمة لم تكذب عندما قالت ذلك "

حسناً .. تسألون ما الأمر ؟

لنعد لبعد أسبوع من تجسيدها وأثناء ماكانت تطبق خطة علاجها ، حيث حان وقت أخذ نزهة للحديقة .

سمعت الخادمات يتهامسن مع بعضهن البعض.

قالت إحداهن " هذا مستحيل كيف لمرهم كهذا أن يكبر الصدر في شهر فقط ؟ "

أومأت الخادمة الأخرى " هذا صحيح هل تظنيننا حمقى ؟ "

قالت الخادمة صاحبة المرهم بإصرار ، ويبدو وكأن مهارة التسويق لديها معدومة حيث لم تستطع إقناعهن " أنا لا أكذب !! أنظروا لصدري كيف كبر ! هذا بسبب تأثيره !! "

سخرت إحداهن " لقد كان دائماً ضخماً مالفرق ؟ "

بعد أن تجادلوا قليلاً ، إفترقوا لإكمال مهامهن ، ولم تقم أي منهن بأخذ المرهم .

الزوجة المحتضرة لجنرال الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن