21 : قـيـود

1K 69 82
                                    

هب النسيم و لاح شعره الأسود الفاحم في الهواء بسبب رياح الربيع المعتدلة .

كان الجو يميل للحرارة قليلاً بسبب إقتراب فصل الصيف ، لكن بسبب حلول المساء و غروب الشمس كان النسيم الليلي يرفرف بردائه و شعره عالياً .

إنعكس القمر المكتمل في عينيه ذات لون العسل وتلألأت بلون الرحيق .

كانت تبدو عيناه شاعرية و أثيرية كما العادة .

لكن هذه المرة حملت عيناه بعض المشاعر المختلفة ..

الحزن ، الغضب .. و .. الوحدة .

نوره و حبه الوحيد .. قد تخلى عنه .

فتاته التي إنتشلته من قاع يأسه و قلقة لأوج سعادته و راحته .. لقد تركته ..

كان ذلك أشبه برفع شخص من القاع للقمة .. ثم إلقائه في القاع مرة أخرى بقوة أكبر .

لم يشعر سوى بالإشمئزاز من نفسه لعدم قدرته على فعل شيء .

لو أنها أظهرت عدم رغبتها في هذا الزفاف و لو للحظة لكان قد حارب أخيه الأكبر ( ولي العهد الذي رتب هذا الزفاف ) و ألغى ذلك و إستبدل ذاته كـ عريس .

لكنها لم تفعل ..

بل طلبت منه الإنفصال و الإبتعاد .. و كأنه عقبة في سعادتها ..

ذلك قد .. حطمه .

تحدث صوت هادئ من خلفه بإحترام " الأمير الثالث ! "

بردت ملامح وجهه كعادته و إلتف بوجه جامد نحو مساعده " ما الأمر ؟ "

تردد المساعد لثانية لكنه شد قبضتيه بإحكام و قرر قول الحقيقة " الآنسة لي نين .."

لمع وجه وانغ جاونينغ بلهفة و إهتمام قبل أن يسمع القنبلة القادمة " زفافها بعد غد "

بهت وجه وانغ جاونينغ و رمش بهدوء في وجه مساعده .

لاحظ المساعد ذلك و قبض قبضتيه بأسى على حال سيده و عض شفتيه بقوة حتى دمت .

إلتف وانع جاونينغ للأمام و طال صمته بلا إجابة .

لقد شعر و كأنه فقد صوته و كلماته ، شعر بأن هنالك حصاة تقف في حنجرته .. لم يستطع أن ينطق بكلمة .

بعد غد ؟ إذاً ذلك يعني أنهما لن يكونا مع بعضهما مجدداً ؟

حدق بالقمر بأسى ثم همس " أهذا عادل يا الهي ؟ أنا أعشق و أبتغي و ذلك من يحصد ؟ "

شعر بالحقد و الحسد على جي سيهان .

كيف لـ شخص أن يمتلك كل مايريده ؟

القوة و الشرف و السمعة و التاريخ و أيضاً .. محبوبته ؟

*لماذا هو وليس أنا ؟* ضاقت المسافة بين حاجبيه دالة على الأسى و الغضب .

تذكر محبوبته الجميلة و العذبة .. التي تنظر إليه دائماً بإبتسامة .

تارةً تغني و تارة تضحك على نكاته ، و تارة تقبله و تارةً تهمس بمكنون قلبها له ، و إن كانت حزينة فإنها تتوسد حضنه و ربما تذرف الدموع بصمت من أجل كبريائها .

الزوجة المحتضرة لجنرال الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن