8 : القبلة الأولى

1.1K 73 31
                                    



حدقت من خلف نافذة العربة بملل .

متى سيصل ؟

لقد أتت قبل الموعد بوقت طويل .

شعرت بأن مؤخرتها عالقة بالمقعد بسبب جلوسها لوقت طويل .

على ماقالته الخادمة من حديثها مع أخيها ، كان من المفترض أن يمر جي سيهان عبر هذا الطريق متوجهاً لمنزله .

وها هي ذا تنتظره منذ ساعة تقريباً .

لقد أتت مبكراً في حال أنتهى إجتماعه قبل الوقت .

و الآن هي نادمة لأن الإجتماع لم ينتهي بل أنها عذبت جسدها فقط بالجلوس .

إسترخت بجسدها أكثر ورغبت لو تطير الى فراشها الناعم .

كان كل إنش من جسدها يؤلمها و يود الإستلقاء .

قبل أن تقع في يأس أفكارها الراغبة بالراحة .

سمعت سائق العربة يقول " آنستي ، هنالك صوت حوافر حصان تقترب ، ماهي أوامرك ؟ "

عندما سمعت ذلك قومت جسدها بتوتر !

ل-لقد أتى !

قالت مدعية الهدوء للسائق " هل عجلة العربة مكسورة كما أمرت ؟ "

" أجل آنستي إنها كما أمرتي ، عجلة مكسورة من حادث وليست مفتعلة "

تنهدت بإرتياح ، لقد أمرت السائق بإستبدال إحدى العجلات بعجلة مكسورة عند توقفهم ، و شرطت أن تكون عجلة مكسورة من حادث و ليس كسراً مفتعلاً ! حيث كان جي سيهان ذكياً للحد الذي يعلم إذا كان الأمر مفتعلاً أياً كان هذا الأمر .

بإختصار ، إذا جلبت عجلة و قامت بكسرها سيكتشف ذلك ، لذلك جلبت عجلة مكسورة من موقع خردة كي لا يكتشف جي سيهان كذبتها التي ستكذبها الآن .

خرجت من العربة و وقفت أمام السائق و قالت بصوت عالٍ و بتمثيل " كم سيستغرق إصلاحها ؟ "

شاركها السائق تمثيلتها بجدية " سيستغرق ربما ساعة للذهاب و جلب عجلة أخرى و العودة بها ! "

إقترب أكثر صوت وقع حوافر الحصان خلفها ، و مع ذلك لم تستدير بل تظاهرت بعدم الإدراك وقالت متأسفة " اوه ، هذا وقت طويل .. لكن لا بأس أستطيع إنتظارك هنا "

توقف الحصان خلفها تماماً مما جعلها تستدير بتعبير متفاجئ حقيقي .

لقد كانت تتدرب على تعبير متفاجئ قبل وصوله لكنها في الحقيقة الآن قد تفاجأت حقاً حيث كان الحصان قريباً منها للغاية هي التي تخاف من الحيوانات .

لم تستطع سوى أن تصرخ عندما إلتصق وجه الحصان بأنفها " اااههههه "

كادت تتعثر لولا أن سائقها أمسكها بتفاجؤ " آ-آنستي ! "
أمسك بكتفها النحيل وساعدها على الإستقامة ثم أبعد يده بسرعة و بإحراج .

الزوجة المحتضرة لجنرال الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن