20 : حقيقة كرهه

1K 69 66
                                    


نظرت للخنجر الحاد بيدها و شعرت بالدوار !

مالذي يحدث هنا ؟

هل أنا أحلم ؟ أم أهذي ؟

شعرت فقط بعدم التصديق !!

كيف لشخص مثل هذا الوالد الطيب و المحب أن يقترح عليها ذلك ؟

الشخص الذي مات بسبب حزنه على موت إبنته !؟

كيف تطورت الأحداث لهكذا ؟؟

و كيف فكر في قتل جي سيهان من البداية ؟؟

كان ذلك مستحيلاً مهما فكرت !

والدها لن يقترح مثل هذه الفكرة !

من أجل ماذا ؟ مصلحتها ؟ دعونا لا نكن سخيفين رجاءً ! ذلك لا يستدعي القتل !

إبتلعت ريقاً جافاً و قالت بهدوء قدر الإمكان دون أن تظهر إنفعالها " والدي .. لماذا تقول ذلك ؟ "

شد الوزير لي سوشينغ بيديه أكثر و قال بعينين تلتهبان " من أجلك نين نين ! "

رمشت بعدم تصديق بينما ترتعش يديها بقوة " هذا ليس صحيحاً ، هذا ليس من أجلي ! ماهو السبب الحقيقي ؟ لا تكذب علي إذا كنت حقاً تحبني !! "

صمت لي سوشينغ قليلاً و بدا و كأنه يسرح فيه وجه إبنته ، ثم قال بتأني بعدها " أنتي أغلى ما أملك ، نين نين .. أنا مستعد لتقديم حياتي تضحية لأجلك .. يجب عليك أن تعلمي ذلك جيداً "

عقدت حاجبيها بعدم فهم ، مادخل هذا بذاك ؟

أكمل والدها عندما رأى عدم الفهم في وجهها " أنتي لا تستحقين شخصاً دنيئاً كـ جي سيهان نين نين ! الوحيد الذي يستحقك هو الإمبراطور القادم ! "

رمشت ببطء محاولة إستيعاب ما يقول .. أكان والد لي نين هذا النوع من الأشخاص ؟ ألهذا لم تكن لي نين الأصلية على مقربة من والدها ؟ لم تكن تحب هوسه الشديد بالمكانة ؟

حاولت مناقشته بالمنطق " لكنه يمتلك زوجة ؟ "

نظر والدها إليها بإستنكار من ماقالت " إذاً ؟ تستطيعين أن تكوني محظيته ؟ مكانة المحظية لا تزال أفضل من الزواج من هذا الوغد "

شعرت بالدوار مما سمعت ، لم يكن لديها أي رد على ماقال ، كان الناس في هذا العصر يمتلكون أفكار غريبة عن الزواج و العشيقات و المحظيات .. كشخص من عصر حديث هي لا تتفق أبداً مع جنون أفكارهم !

سرحت قليلاً في وجه العجوز أمامها ثم سألته بهدوء " والدي .. لماذا تكره جي سيهان ؟ "

ظهرت نظرة مفاجئة لثانية لكنه أخفاها .. لكن لم تغب تلك النظرة عن لي نين " مالذي تقصدينه بـ لماذا ؟ الجميع يكره هذا الوغد ما عداك ! "

صمتت و حدقت بعينيه بصمت .

كانت و كأنها تريد نبش أعمق أسراره .

الزوجة المحتضرة لجنرال الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن