عَوض مـِن بـَعد عـَذاب!.
#بـقَلمي_زَنـايب.
لاتنسون التصويت+التعليق بين الفقرات+متابعه لـ الحساب🤍..
**************
صرخت صرخه قويَ مليانه ألم خلت ڪل الرڪاب يباوعون يدورون عن مصدر الصوت على الرغم انو هيَ جانت كامشه حلكي بس من شده الالم كدرت اطلع كل صوتي بديت ابچي وهيَ لازالت كامشه حلكي الا ان اجت وحده من المُضيفات وقربت من عدنا.....
كامت سلوا وشبڪتني وحطت شالها ؏َ وجهي حجت وَي المُضيفه وهيَ تضحك بـ لغتهم الباڪستانيه، ضلت حاضنتني تقريبـًا 5 دقائق جان حضن مابي ذࢪه حنان ڪأنو حاضنه جهنم
دفعتني لـ مقعدي وهددتني انو اذا كررت هاي الحركه راح تكتلني فعلًا..
ضليت كاعده بـمڪاني واحاول اڪتم بڪائي وامسح دموعي وبـأيدي اليسار احاول اضم العضه الي بـأيدي اليمين بسبب سلوا وجانت تجري دم خفيف..
خطفت نضره سريعه ؏َ الرجال المصري وهوَ ماانطه أي ࢪده فعل متعاطفه على الشيء الي سوا والشيء الي صار بسببه، وقتها فقدت الامل وعرفت انو محاولاتي ڪلها فاشله وكل محاولاتي مضيعه للوقت وما استفاد منها ألا الالم الجسدي...
اجه وقت الاڪل وشڪرت ربي انو ميڪدرون يحرموني منه اڪلت ڪل الاكل الي جان بـ الماعون لان صارلي فتره طوييلهه مماكله اكل جان اكلي يمهم (خبز+ماء) بس.
بعدها رحت بنومه عمييقهه فزيت من نومي خايفه بسبب صوت عجلات الطياره معلنه وصولنه لـ (باڪستان)..
وصلنه لـ مدينه اسمها (اسلام اباد) مااعرف شنو الي ينتضرني هنا رسمـًا رحت لـ المجهول..
رجعت احس بخشونه ايد سلوا وهيَ لازمه ايدي بقوه واني ساكته ولازمه الهدوء.
واللـه لأندمڪم بس اصبرولي...
نزلنه من الطياره وجان العصر وچان الجو حار اما اني ماجنت احس بـشيء وماجنت اعرف شيء ڪلشيء غريب عليَ لا اللغه.. لا المڪان.. وحتى اوجه الناس الغريبه.
ماصدكت هل تغيير الي صارلي لڪنه حَصل للأسف.
دخلنه المطار الي چان متعب جدًا بأصوات الناس اصواتهم سببتلي التوتر وڪفنه بـ طابور ختم الجوازات وجانت هاي فرصتي الاخيره تمنيت انو يڪتشفون الجذبه ويرجعوني لـ بلدي لڪن بكل سهوله ختموا الجوازات وعبرنه بدون تدقيق..
مرينه من التفتيش بـ هويه مو هويتي وشخصيه مو شخصيتي، استقبلنه احد اقاربهم بـ سيارته، اتذڪر انو هيَ جانت رحله بريه ممله وشاقه ماادري شنو جان اسم المدينه الي نزلنه بيها بس انو جان البيت عادي وبسيط.
جان ڪل الي يهمني بذاك الوقت انو شوڪت ارجع لـ العراق، وجانوا يجبروني اساعدهم بـ الطبخ والتنظيف وڪل شيء.