part 19

177 14 1
                                    

عَوض مـِن بـَعد عـَذاب!.

#بـقَلمي_زَنـايب.

لاتنسون التصويت+التعليق بين الفقرات+مُتابعه للحساب✨.

*****************

سألت آسر..(شبيگ؟) بس ماجاوبني ضليت الح عليَ انو يحچي ألا ان حچالي وياريته ماحچه.....

_آسر: ابويَ سوه مُهمه خطيرة ڪلش،رحنى لـ مڪان قَريب من مَدينه "صَعدا"والتقى ابويَ بـڪَم شخص هناگ وڪللهم خطه خبيثه ما اعرف شلون خطط الها الخطه چان هدفها استهداف مجموعه من السُياح الاجانب..

طلب مني آسر انوا الموضوع بيني وبينه وانوا ابوه ميدري انو انا عرفت.. ڪَمل ڪلامه وڪال..

_آسر: ابويَ مُستحيل انوا يڪون بشࢪ اڪيد هوَ شيطان ؏َ هيئه بشࢪ شلون ڪدر يتعامل وَي ڪل ذوله المُجرمين ويرسملهم الخُطط يسوي ڪل هذا وهوَ ميوڪَع بـ شࢪ اعماله..

_قَبَس: اي ڪَمل شنو سوه!

_آسر: اتخيلي انوا ابويَ سَهل للمُجرمين تنفيذ عمليةة ارهابية مجنونةة وخَطيࢪةة اتجاه مجموعه من السُياح وڪالعاده يبنون استقرار حياتهُم على دماࢪ حياة غيࢪهُم وابويَ سوالهم هاي الهديه حتى يرجع صديقهُم يعني حتى ڪࢪامه ماعنده.

انا هنا انصدمت حيلل شنو هذا معقولةة!
متوقعت بيوم انوا الاجرام يوصل لهذا الحَد!!.

بعد دقائق طلع ابو آسر من الغرفه والسعاده چانت ماليه وجهه..

وبعد منتصف الليل ما اڪتملت فرحته..

دگ تلفونه وفتح الاتصال واتغيرت ملامحه وصوته بده يرتبگ وطلب منه بسرعةة انوا انروح للسياره..

شال جنطته وانا وآسر اخذنه ملابس بسيطه ورحنا للسياره وانطلقنا وڪالعاده نحو المجهول چانت رحلاتي ڪلها مجهوله بس نهايتها مُفجعةة اللـه يستر من هاي الرحله..

وبعد نصف ساعه وصلنا لـ منطقه سڪنية وچانت الساعه 1 بالليل..

وَڪَف السياره ابو آسر وبده يضرب الستيرن مثل الحيوان الهائج الي يريد يطلع من القفص مالته..

وبده يصيح بصوت عالي واتلاشت فرحته ألا غضب ورغم صوته چان مخوفني بس چنت فرحانه حيل انوا هوَ مو سعيد الي مثل امثالة يستحقون المُعاناة.

انتظرنا بالسياره تقريبـًا نصف ساعه ألا ان اجه اتصال لـ ابو آسر واجت سياره ثانيه يمنا..

شلنا اغراضنا ونزلنا وصعدنا بالسياره الثانيه وماحچوا ابد طول الطريق ألا ان وصلنا لـ بنايه قَديمه وطلب من عدنا انوا انروح للطابق الثالث وانوا راح يستقبلنا رجال يڪوم بـ اللازم..

نزلنا من السياره ورحنا للطابق الثالث ودڪينا الباب وطلعلنا رَجال وطلب من عدنا انوا ندخل بسرعه..

عَوض مـِن بـَعد عـَذاب!.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن