+ 10 +

54 3 3
                                    

10 فوت + 10 كومنت = بارت جديد

كلما سرعتوا في تنفيذ الشرط أنزل البارت اسرع💖

____________

" و رائحة النبيذ المنبعثة منكِ من أين أتت ؟ "

أردف الأب لـويندي التي تنهدت.. هي حقاً تشعرُ بـالإرهاق معنوياً و مادياً و لا تستطيع المجادلة ولا المناقشة في هذه اللحظة لذا قالت مغيرة الموضوع.

" أندريا نائمة ؟ "

" و هل تهتمين بها مثلاً ؟ أصبحتي مقرفة حقاً تستيقظين على الحادية عشر صباحاً تبقين في الفراش دون الحركة حتى الخامسة مساءاً ثم تخرجين و تعودين في آخر الليل و تسألين عن إبنتك؟ هي لا تراكِ حتى "

أجابتها والدتها بما كان جاعلاً ويندي تغلقُ عيناها بـقوة لا تريدُ الإنفجار بـوجه العائلة حالياً خاصة و أن أختها قد خرجت من الغرفة ترى ما يحدث.

" أعلمُ كيفَ أتصرفُ مع إبنتي أمي "

" بـإحتساء النبيذ ليلاً نهاراً ويندي ؟ "

صوتُ والدها الان قد سألها لـتنظرَ في جميع الأرجاء لا تريدُ الإجابة ولا تريدُ حتى التفكير بها.. لا أحد هنا يشعرُ بها ولا أحد هنا يفهمها لذا لم تُتعب نفسها في جعلهم يفهمون ما تمرُ به.

" تصبحون على خير "

" نحنُ لم ننهي حديثنا ويندي "

" لكن لا طاقة لي لـإكمال الحديث معكم أبي "

أجابته ويندي ثم دخلت الغرفة غالقة الباب ورائها فـوجدت أختها تجلسُ على السرير تنتظرُ قدومها.. فـألقت نظرة على إبنتها و قد وجدتها نائمة بـالفعل و واضح أن جو كيونغ هي من إهتمت بها.

" لا تهتمي لِما يَقولان.. هما فقط خائفان عليكِ "

همهمت لها ويندي دون الرد ثم راحتْ تُخرجُ بيجامتها.. هي حقاً و بعد الذي رأته تريدُ فقط النوم دون أي شيء آخر.

" لا تعتبري ذلكَ تدخلاً لكنكِ لستِ معتادة على التأخر بـهذه الطريقة. "

" هممم ذهبتُ ألقي نظرة على حفلة زواج ماثيو و أتيتْ "

ملامحُ الإستغراب قد ظهرت على جو كيونغ.. ويندي حقاً ليست طبيعية هذه الفترة و تقومُ بـأمورٍ لا معنى لها ولا هدف.

" أجننتي ويندي ؟ ما الذي ذهب بكِ هناك ؟ "

" أردتُ الشعور بـالألم أكثر.. أردتُ الإستمتاع بما أشعرُ به من حريق في قلبي "

Light In The Dark | نُورٌ في الظَلامWhere stories live. Discover now