+ 3 +

51 4 1
                                    

hiiii

10 votes + 10 comments = بارت جديد 

enjoy <3 

. .

بعد شهر

الأمورُ كما هي و شكوكُ ويندي حول خيانة ماثيو لها تتزايد مع مرور الوقت.. هو إبتعد عنها كثيراً.. أصبح جليس إبنته و لا يوجه الحديث لـويندي إلا أحيانا.

دائماً على هاتفه يراسلُ شخصاً ما و يمنعها منعاً باتاً من لمسه و عندما يرن يتوتر و يحاولُ جعل الأمر عادي خاصة إن كانت هي حاضرة و ويندي تعلمُ جيداً كيف تتصرف فـهي تجعلهُ يشعر و كأنها لا تشكُ ناحيته كي يكون مرتاح و يفعلُ شيئاً ما لـكي تمسكُه بـالجرم المشهود.

و في هذه الأثناء ماثيو يجهزُ حقيبته كي يسافر مع مديره كما مزعوم رغم أن ويندي متأكدة أنه يكذب لكنها مثلت عكس ذلك و تمنت له رحلة سعيدة.. لكن ما لا يعلمهُ أنها إستأجرت سيارة صديقتها كي تتبعه إلى أين سـيذهب.

" لا تنسى أن تتصل بي عندما تصلوا إلى هناك "

" بـالطبع عزيزتي.. حالما أصلْ سـأتصلُ بك و سـأحاول أن أشتري لكِ هدية لكِ و لـأندريا من هناك فـالجزيرة معروفة بـصناعاتها التقليدية "

ماثيو يتحدث و كأنه بـالفعل سـيذهبُ في رحلة عمل و ويندي تعلم أنه و عندما يكذب عليها سـيستعمل الكلمات المعسولة مثل عزيزتي و حبيبتي و ما إلى غير ذلك من الألفاظ المحببة لـقلبها.. و هذا لا يعدُ إلى نفاقاً كي تهتم بـتلك الكلمات الغزلية التي يلقيها عليها و لا تشك به.

" إنتبه على نفسك "

أردفت بها ويندي ما إن خرج من الباب لـيرسلَ لها قبلة طائرة ثم يركب السيارة..و هي ما إن رأته ينطلق قد إرتدت قبعتها و إتجهت ناحية سيارة صديقتها تركبُ بها و تبدأ بـالقيادة وراء خاصة زوجها تريدُ التأكد أين سـيذهب.

قلبها يدقُ كثيراً تدعو الله أن يكون فعلاً ذاهب في رحلة عمل و أن لا تكون أفكارها حقيقية.. هي لن تستطيع تحمل ذلك إن أيقنت أنه حقيقي.

طبعاً كانت تتبعه دون أن يشعر و هي محترفة في ذلك و ماثيو يظنُ أنه ذكي جداً حتى لا تشعر به زوجته.

بعد حوالي النصف ساعة من القيادة المتواصلة قد توقف ماثيو أمام بيت ما يخرجُ من السيارة و كـالعادة مرتدياً نظاراته و ويندي أيضاً قد توقفت بعيداً عنه كي لا يشعرَ بها و هي تلاحظ ما يحدث.

" أيعقلُ أنه بيت مديره "

أردفت لـنفسها و عيونها تحارب كي لا تسقطَ دموعها.. كونها تعلمُ انه لو كان فعلاً في رحلة عمل سـيذهبُ مباشرة إلى الميناء الذي منه سـيركبون في السفينة التي يسافرون بها لكنه الأن قد إتجه إلى بيت و إلى حي لأول مرة تدري عنه ويندي .

Light In The Dark | نُورٌ في الظَلامWhere stories live. Discover now