+ 17 +

31 4 11
                                    

" تفضلوا بـالجلوس "

أردف جونغكوك لـلمدراء بـشركته و الذين كلٌ منهم مسؤول عن قسمٍ ما كي يبدئوا إجتماعهم و الذي يُقام أسبوعياً.. ويندي أيضاً معهم تحاولُ قدرَ الإمكان أن تبتعد عن محيط جونغكوك و تجبره.

" حسناً بما أنكم جميعاً هنا فـلنبدأ.. الجميع لاحظ إزدياد مدخول فندق نيويورك و أظنُ أنكم تعلمون بـسبب ماذا "

أردف جونغكوك يتحدث إلى جميع الحاضرين هناك فـأجابهُ أحد الموظفين هناك يقول.

" بـسبب الفيلم الذي حالياً يُعرضُ بـسينما بارادايز "

" لقد إستفدنا من ذلك كثيراً فـقد إرتفع المدخول لـأكثر من ثلاث أضعاف حسب حسابات السيدة فوستر "

ويندي و ما إن سمعت إسمها قد رفعت نظرها ناحية جونغكوك فـوجدتهُ ينظرُ ناحيتها و يسندُ ظهره على الكرسي بـعيون مسترخية يتصرفُ و كأنه مالك المكان.. هو كذلك فعلاً.

" لكن يجبُ أن نقوم بـحلٍ سيد جيون

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

" لكن يجبُ أن نقوم بـحلٍ سيد جيون.. لقد أخبروني من فندق نيويورك أن و رغم كلَ تلك المرابيح لكننا خسرنا كثيراً بـسبب الحرفاء الذين كثير منهم وجدوا جميع الغرف ليست شاغرة "

" الحل الوحيد الذي يجبُ نقوم به هو إعادة فتحِ الغرف التي كانت مغلقة و ترميمها بـأسرع وقت بما أن عرض الفيلم لا زال قائم طوال هذين الأسبوعين. "

أجاب جونغكوك بينما الجميع هناك يضعون جميع تركيزهم في هذا الإجتماع.

" و من سـتُكلف لـهذا الأمر سيد جونغكوك ؟ "

" سـأُكَلفُ جاين.. أعلمُ أنه يستطيع التكفل بـالأمر.. اليوم الخميس، إذن سأذهب غدا إلى نيويورك و أعود قبل حفلة يوم السبت "

همهم له ذاك الموظف الذي كان جونغوك يخاطبه و في الآن ذاته يُعلمُ جميع الذين كانوا هناك بالأمر.

" فندقُ فلوريدا أيضاً إزداد مدخوله هذا الشهر "

تحدث أحدُ الموظفين يجلسُ على يمين جونغكوك بما أن هذا الأخير يترأس الطاولة.

Light In The Dark | نُورٌ في الظَلامWhere stories live. Discover now