+ 2 +

53 4 0
                                    

فوت و كومنت لـلتشجيع '_'

. .

صباحاً ماثيو بعد أن أكمل ليلته مع ليلي و التي كانت من أجمل الليالي في حياته لـكونه و منذ مدة طويلة لم يقم بـذلك معها.

إرتدى ملابسه و عاد لـلمنزل ظاناً أن ويندي في عملها و ذلك سـيسهلُ عليه الأمر كي يستحم و يضع العطر لـإخفاء الآثار لكنه لم يحرز. فـهو يشتمُ رائحة القهوة دليل على أن أحد ما في المطبخ و لم تكن سوى ويندي التي كانت تقفُ أمام المغسلة متجاهلة إياه.

 تعلمُ جيداً أنه هنا و أنه يقفُ ورائها لكنها فقط لن تعطيه أي قيمة أو تحسسه أنه موجود.

" صباحُ الخير "

أردف ما إن رأى أن الوضع ليس جيداً و رائحة مشكلة كبيرة قادمة بـالطريق.. ويندي أكثر ما تكرهه هو تجاهلها و التصرفات العشوائية مثل مبيته خارج المنزل دون علمها.

" أحم.. ويندي أنا هنا "

أردف مرة أخرى ما إن توجهت ناحية الثلاجة متجاهلة وجوده تُخرجُ منها البيض.. هذه العادة لا يحبذها ماثيو أبداً و تثير غضبه لذا ويندي قد إعتمدتها.

لم تجبه المعنية و إستمرت بـتحضير الفطور فـقال مرة أخرى لكن بـنبرة تميل لـلحدة.

" ويندي أنا أكلمكِ "

" رأيتكْ "

أجابته بـكلمة واحدة بعد أن رفعت رأسها ناحيته و وجهت أنظارها لـخاصته بـنظرة مرتخية عكس ما كان معتاد عليها.

" إذاً لما لا تجيبي "

" لما سـأجيب ؟ هل و بـالصدفة تريدني أن أتحدث معك كأنك كنت هنا ليلة البارحة ؟ أنا و منذ صباح الأمس لم أراك إلى هذه اللحظة و يجبُ أن أتحدث معك بـحميمية و أقول اوه حبيبي لقد نمت معي البارحة و رغم ذلك لهيب إشتياقي لم ينطفأ "

إنفجرت ويندي في وجهه بعد أن كانت تحاول كتم غضبها و ماثيو هنا ليس عليه سوى أن يتحمل و أن لا يجعل عصبيته تسيطر عليه.. فـمسكَ لها ذراعها ما إن مرت عليه لـتخرج من المطبخ لكنه و كما كان متوقع فـقد أبعدت يده عنها تحذره.

" إياكَ و لمسي من جديد إن لم أسمح لك.. إبتعد عني "

" أنتِ زوجتي و كل ما بكِ يخصني.. لن أستأذن قبل أن أفعل شيئاً "

" ماثيو أتركني قبل أفتعل شيئاً مجنوناً.. إبتعد "

أردفت بـنبرة هادئة أقرب لـلهمس قد أخافت ماثيو قليلاً.. فـهو ليس معتاد على ويندي غاضبة لـهذا الحد. هي و مهما كان الخلاف بينهما كبيراً سـتسمحُ له بـتقبيلها أو لمسها لكن الأن يبدو أنها مستاءة كثيراً.

Light In The Dark | نُورٌ في الظَلامWhere stories live. Discover now