+ 16 +

39 4 8
                                    

" أمي "

أردف جونغكوك بعد أن دخل المطبخ لـيجد والدتهُ تقومُ بـإطعام هيون سو فـرفعت رأسها ناحية إبنها تسأل.

" ماذا هناك جونغكوك ؟ "

" تعاليا كي تَعرفا من جاء مَعي "

تحدث لـكلا والدته و إبنه اللذان وقفا من مكانيهما يخرجان من المطبخ الكبير ذاك و حتى الطباخة الخاصة بـالبيت أتت معهم بـحجة الفضول.

" بيدرو "

أردفت السيدة سوهي والدة جونغكوك بـنبرة متحمسة و ملامح التفاجئ و السعادة قد سكنت تقاسيم وجهها لّوهلة تتجهُ ناحية بيدرو الواقف بـإبتسامة فـعانقا بعضهما بـقوة.

" إشتقنا لكَ بُني "

" و أنا أكثر يا عمة "

" لا أريدُ عمة هذه أن تقولها لي مرة أخرى.. أريدكَ أن تناديني أمي مثل جونغكوك فـلا فرق بينكما لدي "

إبتسم بيدرو و جونغكوك من أجل كلام سوهي و ثواني حتى خرج هيون سو من وراء جدته لـينخفض بيدرو يحمله من مكانه.

" و ها قد أتى العفريت الصغير.. أتعلمُ أنني أحضرتُ لكَ هدية سـتعجبكَ كثيراً بعد أن أخبرني جونغكوك أن عمليتك نجحت و كنتَ شجاعاً "

" ما هي ؟ "

تسأل هيون سو بـفضولٍ حول الهدية جاعلاً الثلاثة يضحكون على حديثه و لكن ذلك توقف بعد أن لاحظ جونغكوك الخادمة التي تقفُ مشاهدة لـما يحدث.

" ماذا تفعلين هنا؟ إذهبي لـتكملي عملكِ هيا "

توترت الطباخة بـسبب نبرة جونغكوك الحادة لها لـتتجهُ ناحية المطبخ تفعلُ ما أخبرها.

" لا زلتَ تحبُ إهانة من هم أقلُ منك ؟ "

أردف بيدرو يتجهُ ناحية الكنبة لـتجيبهُ السيدة سو هي بما كان جاعلاً جونغكوك يتنهد.

" حاولتُ جداً أن أجعلهُ يتواضع قليلاً لكن لا.. يرى نفسهُ الأفضل دائماً "

" و هل أنا أكذب في هذا أمي ؟ "

" أفضليَتُكَ على البقية لا تعطي لك الأحقية في أن تستحقرهم جونغكوك "

" بيدرو هل أحضرتكَ كي تعلمني درساً في الحياة أم ماذا ؟ أخبراني ما رأيكما أن نخرجَ لـنتناول العشاء خارجاً ؟ "

Light In The Dark | نُورٌ في الظَلامWhere stories live. Discover now