+ 14 +

38 2 3
                                    

" إذاً أنتَ تمثلُ دور الأب الصالح الذي و رغم إنفصاله لا يزال يرعى إبنته ؟ لا تنسى ما فعلتهُ بي أمامها ماثيو أنتَ مجردُ ذكر "

و بـمجَرد أن تلقى ماثْيو الإستِفزاز التي جَاءه من ويندي قد إقْترب صَافعاً إياها بـقُوة مِما جَعل ليلي تضعُ يدها على فمها من هَولِ الصدمة.. و لم يكتَفي بـذلِك بَل هو أمسَكَ شعرها في ذَاك الرِوَاق إستِعْداداً لِـما إعتاد فِعلهُ عليها و هُو جَرُها مِنه إذلالاً و إستحقاراً لها لكِن و ما جَعل الجَميع يتَفاجَأْ هو..

هو دُخول جونغْكوك من الباب خاطياً خطواتاً واثقة غير مهزوزة و تَقدمه ناحِية ويندي يمْسكُ بـقوة ذراع ماثيو يُبعدهُ عن رَأسها.. و في الآن ذاته قد حاول إبعاد ذات الشعرِ البني بـلطف جاعلاً من ماثيو يدفعهُ مِن عَليه..

مَن هَذا الذي دخل المنزل هكذا.. هذا ما فكر به ماثيو في هذه اللحظات.

" من أنتَ ؟ ماذا تفْعل هنا.. هيا أخْرج "

" سـأخْرج لكن قَبلها أرِيدُ أن أفْعل شيئاً "

أجابهُ جونغكوك بـهُدوء ثم و بـسُرعة قد لَكَمه بـقوة جاعِلاً إياه يسْقطُ أرْضاً.

" كفاك تجبراً على من ليسوا مثلك.. هيا خذي إبنتكِ انا أنتظر هنا "

أردف يتحدث أولاً مع ماثيو ثم وجه كلماته إلى ويندي التي إنسابت دموعها دون شعوراً منها بـسبب ما حدث معها ثم إتجهت ناحية غرفة  إبنتها.

و في هذه الاثناء قد وصلت كيونغ تدخلُ المكان لكنها إستغربت ما حدث.

أنفُ ماثيو ينزف بـقوة و رجلٌ وسيمُ واقفٌ هناك بينما ليلي تمسكُ بـزوجها تحاولُ جعله يقف.. فـضربة جونغكوك قد جعلتهُ يرتج.

" ماذا حدث هنا ؟ "

أردفت كيونغ بـهمس و ما إن رأت اختها تخرجُ من الغرفة مع شعرها الفوضوي بـسبب ماثيو و وجنتها المحمرة.. لقد فهمت أن ماثيو إعتدى عليها مرة أخرى.

" ويندي "

همست بـإسمها ثم إقتربت آخذة منها أندريا و جونغكوك كان على وشك التحرك كي يخرج من المنزل لكن ماثيو بـالفعل قد أمسكهُ من رقبته كي يستدير له ثم وجهَ لهُ لكمة على فكه لكنها لم تؤثر.

و بـسرعة قد ردها لهُ جونغكوك و لم يكتفي بـذلك بل أبطحهُ أرضاً يكملُ سلسلة لكماته..و ويندي بـالفعل لم تبقى مكتوفة الأيدي كما ليلي و إنما قد إقتربت منه تحاول جعلهُ يتوقف من أجل ماثيو كي لا يقتلهُ.

Light In The Dark | نُورٌ في الظَلامWhere stories live. Discover now